مشروع انتاج وبيع حلوي القطن مع شرح لكيفية العمل ومناطق البيع

تعتبر حلوي القطن او غزل البنات كما يطلق عليها من اكثر انواع الحلويات قبولاً لدي الاطفال الصغار و البنات والشباب وحتى الكبار وتباع بكميات كبيرة في بعض المناطق وفي بعض المناسبات وفي بعض فصول السنة وتحقق لمنتجيها وبائعيها ارباح تفوق التكاليف بكثير، والجدير بالذكر ان سعر الماكينة التى تنتجها بسيط ولا يزيد عن 200 دولار ويمكن شرائها بالتقسيط بسعر مرتفع قليلاً، والجدير بالذكر ايضاً ان متطلبات الانتاج “المواد الخام” سهلة ومتوفر جداً فهي لا تحتاج الا للسكر واعواد من الشاليمو لتلف حلوي القطن عليها وتعطي للمشتري.
اقرأ ايضاً مشروع مربح عربات بيع الفشار بنكهات مختلفة فى الاماكن العامة
اقرأ ايضاً مشروع مقلة لصنع وتجارة الفستق واللب وجميع انواع التسالي

حلوي القطن

شراء ماكينة غزل البنات:

توجد بعض المصانع المحلية القائمة على صناعتها بجوار صناعة بعض الماكينات الاخري مثل ماكينة الفشار كما توجد بعض الورش الصغيرة التى تصنعها بالاضافة الى بعض المستوردين، وتختلف الاسعار بناء على الجودة والسعة والطاقة الانتاجية، ويمكنك الوصول الى صانعي هذة الماكينات ومستورديها عبر البحث في جوجل او البحث في ادلة التجار والمستوردين.

طريقة صناعة حلوي القطن:

يتم تشغيل الماكينة وتنتظر حوالي 4 او 5 دقائق ونضع بها السكر الابيض او الملون وبعد دقيقة او اكثر بقليل تبدء بعض الخيوط في الظهور ويتم الامساك بعود الشاليمو وتحريكة بطريقة دائرية لتلف هذة الخيوط علية ومن ثم تعطي للمشتري.

العمالة اللازمة لمشروع حلوي القطن:

اذا كنت ترغب في توفير الكثير من المال وتحقيق نسب ارباح اعلى فيمكنك العمل بنفسك بحيث تنتج وتبيع، اما اذا كنت غير متفرغ او لا ترغب في العمل فيمكنك تعيين شخص للعمل عليها مقابل مشاركتك نسبة في الارباح وبالطبع ستقل ارباحك.

اماكن بيع حلوي القطن:

يجب التجول والثبات في المناطق التى تكثر فيها التجمعات الترفيهية، وهذة المناطق قد تكون اندية اجتماعية، مناطق اقامة المباريات والمنافسات المختلفة، الحدائق العامة التى يخرج اليها الناس، امام المدارس، المصايف وغيرها.

زيادة ارباح مشروع بيع حلوي القطن:

اذا حققت ارباح جيدة خلال الاشهر الاولي فيمكنك استغلالها في شراء ماكينة جديدة وتوظف شخص للعمل عليها بحيث يتم تغطية اماكن اكثر وتحقق ارباح اكثر، وتستمر عملية استغلال الارباح في تطوير العمل وشراء ماكينات جديدة حتى تغطي جميع المناطق الحيوية.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق