مشروع تجارة العبايات البيتى بدون محل

0

يمكن للسيدات والفتايات ان يشترين العبايات البيتى التي تمتاز بجودتها العالية واشكالها الراقية بأسعار الجملة ويعملن على بيعها للمستهلكين النهائيين بأسعار التجزئة ويمكن ان يتم ذلك بدون محل وبدون اى تكاليف وبهذا يضمنٌ تحقيق الكثير من الارباح، هذا وسنعمل خلال هذة التدوينة بإذن الله تعالى على توضيح كيفية البدء بهذا المشروع وتوضيح كافة المتطلبات والمستلزمات الواجب توفيرها بالاضافة الى ذلك سنوضح كيفية شراء البضائع (العبايات البيتى) من افضل المصادر كما سنوضح بعض الاساليب والطرق المجانية التى تمكن منفذات هذا المشروع من تحقيق الكثير من المبيعات كما سنوضح كيفية التطور بالمشروع وغيرهم من التفاصيل الهامة.

 العبايات البيتى

المتطلبات اللازمة:

يشترط في منفذة المشروع ان تكون قادرة على التعامل مع الزبائن واقناعهم بما لديها من بضائع كما يجب ان تكون لديها العديد من العلاقات مع السيدات والفتيات لمساعدتها على تسويق وبيع البضائع ويشترط ان تكون لها قدرة على الدخول الى الانترنت والى صفحات الفيسبوك وتويتر وغيرهم من المواقع الاجتماعية وبالطبع هذا مطلب بسيط جداً ويسهل الوفاء بة، كذلك يفضل ان تخصص منفذة المشروع غرفة لحفظ المنتجات بها لضمان نظافتها وسلامتها.

شراء العبايات البيتى بالجملة:

في البداية يمكنك البحث في جوجل صور عن العبايات البيتى وستظهر لك الكثير من الصور وستجدين تصاميم والوان متنوعة ويمكنك الدخول الى المواقع ومشاهدة اراء وتعليقات الفتيات والسيدات على تلك الموديلات ومن ثم تقومين بتحميل صور الموديلات التى لاقت اعجاب وقبول هؤلاء السيدات والفتيات على جهازك الخاص، وبعد الانتهاء من هذة الخطوة يمكنك زيارة احد مشاغل الخياطة او مصانع الملابس القريبة منك والاتفاق مع القائمين علية بتفصيل هذة الموديلات لكِ بالكمية التى ترغبينها وبعد فترة قصيرة من الوقت ستصبح منتجاتك جاهزة ويمكنك استلامها من المشغل او المصنع والعمل على بيعها.

العمالة اللازمة للمشروع:

يمتاز هذة المشروع بعدم حاجتة الى اى نوع من انواع العمالة حيث يمكنك متابعة اوامر الشراء بنفسك كما يمكنك العمل على تسويق وبيع المنتجات (العبايات البيتى) بنفسك دون الحاجة الى مساعدة، وبالطبع اذا كانت لكِ اخت او صديقة ترغب في مساعدتك او مشاركتك فهذا جيد حيث يمكنك تكليفها ببعض المهام وبالتالى توفرين الكثير من الجهد والوقت.

تسويق وبيع العبايات البيتى:

بعدما تصلك العبايات البيتى التى قمتِ بتفصيلها لدى المشغل يمكنك وضعها في اكياس بلاستيكية شفافة للحفاظ عليها من الاتربة والاتساخ ومن ثم يمكنك العمل على بيعها، وقد اوضحنا في المقدمة اننا سنعرض بعض الاساليب والطرق المجانية التى تساعدك بيع كميات كبيرة من البضائع، ونتابعها فيما يلي،،

– يمكنك تأسيس صفحات وجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم تقومين تصوير العبايات البيتى المتوفرة لديك وتقومين بعرض الصور والاسعار ومع الوقت سيزاد اعداد المعجبين والمشترين.

– يمكنك تصوير منتجاتك ايضاً وعرضها على المنتديات النسائية المختلفة كما يمكنك عرض منتجاتك على المتاجر الالكترونية المختلفة والمواقع الاعلانية مثل سوق.كوم وبيزات والوسيط وغيرهم.

– يمكنك عرض منتجاتك على سيدات وفتيات المنطقة وصديقاتك وبدورهن يقمن بالعرض على صديقاتهن ومعارفهن وبالتالى تحققين ارباحاً جيدة عن طريقهن، وبالطبع كلما كانت شبكة علاقاتك كبيرة كلما تمكنتى من تحقيق مبيعات اكثر.

– اذا كانت لديك موديلات كثيرة لم تبع بعد فيمكنك وضعها في احد محلات الملابس الحريمي وفي المقابل يحصل مالك المحل على عمولة عن كل قطعة يتم بيعها.

كيفية التطور بالمشروع:

مع الوقت وتحقيق نسب جيدة من المبيعات والارباح يمكنك استئجار محل صغير في منطقة مناسبة لتزيدي من حجم الاقبال على ارض الواقع مع الاهتمام بالبيع على الانترنت لزيادة حجم الاقبال الالكترونى وبالتالى يرتفع حجم المبيعات، كذلك يمكنك عمل اعلانات الكترونية بالاضافة الى طباعة الدعاية وتوزيعها لسرعة بيع المنتجات.

شارك وأضف تعليق