مشروع اكاديمية لتعليم السباحة للصغار والكبار وربح ممتاز

خدمة تعليم السباحة اصبحت احدي الخدمات التى يكثر عليها الطلب بين الكبار والصغار، ويرجع السبب في ذلك الى عدة نقاط ومنها انتشار الاندية التى تحتوي علي الحمامات بشكل كبير وفي جميع المحافظات وايضاً ارتفاع المستوي المعيشي للافراد مقارنة بالماضي بالاضافة الى ذلك يوجد عدد كبير من الافراد الذين يرغبون في تعليم السباحة للتاقديم في الكليات العسكرية والشرطية او لدخول المسابقات المحلية والعالمية بعد الوصول الى مستوي احترافي متميز او لرغبتهم في العمل في هذا المجال كمدربين.
اقرأ ايضاً مشروع محل هدايا مع توضيح المكان الانسب وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً مشروع موقع الخدمات المصغرة مع كيفية جذب البائعين والعملاء

 تعليم السباحة

فكرة المشروع واهدفة:

الفكرة عبارة عن تأسيس اكاديمية خاصة بتعليم السباحة للصغار والكبار على ايدي مدربين محترفين والهدف منة هو تقديم خدمات مميزة للعملاء بحيث يكونوا راضيين تماماً في نهاية الفترة التدريبية وبناء على ذلك يصدرون قيم ايجابية عن الاكاديمية للمجتمع المحيط بهم ويرشحونها لمعارفهم واصدقائهم وبالتالى يأتون للتدرب وتتوالي ارباح المشروع.

طريقة العمل في المشروع:

يتم الاتفاق مع مجموعة من المدربين المحترمين على ان يقوموا بتعليم السباحة لعملاء الاكاديمية الخاصة بك مقابل مبالغ مالية معينة يتم الاتفاق عليها فيما بينكم، كذلك يتم الاتفاق مع ادارة احد الاندية على استغلال الحمامات التابعة لة في الفترات المرغوبة مقابل ثمن للايجار وفي النهاية يتم حساب كافة التكاليف وطرحها من الايرادات وما يتبقي يكون صافي ارباح المشروع.

موقع اكاديمية تعليم السباحة:

يحتاج المشروع الى مقر اداري ليتم استقبال العملاء علية للاشتراك او للاستفسار عن الدورات والمدربين والاسعار وعدد الساعات وغيرهم من التفاصيل ويفضل ان يكون المقر الاداري بجوار النادي الذي سيتم الاتفاق معة وذلك ليكون المقر الاداري قريب من مقر العمل، ويراعي ان يكون هذا المقر في احد العمارات المعروفة او يقع على شارع رئيسي معروف ليسهل على العملاء الوصول الية.

عمالة اكاديمية تعليم السباحة:

ستحتاج في المقر الاداري الى موظف او موظفة للعمل في الاستقبال ويشترط ان يتسم شاغل هذة الوظيفة باللباقة ويكون قادر على حفظ جميع عروض الشركة لسردها على العملاء الراغبين في الاستفسار، كذلك ستحتاج الى مدربين ويتم تحديد عددهم بناء على عدد المشتركين.

تسويق خدمات اكاديمية تعليم السباحة:

– يمكن طباعة الدعاية وتوزيعها على الاهالى امام الاندية الاجتماعية والرياضية والترفيهية وغيرهم من الاماكن.

– يمكن توزيع الدعاية ايضاً على طلاب المدارس الثانوية حيث ان عدد كبير منهم يرغب في التسجيل في الكليات الحربية والشرطية وهذا يتطلب منهم بعض المهارات ون ضمنها العوم والقفز في المياة.

– يمكن استخدام الانترنت في ترويج خدماتك، ويمكن ذلك عن طريق نشر عروضك على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.

– يجب الحفاظ على جودة الخدمات المقدمة لارضاء العملاء وبدورهم سيخبرون اصدقائهم ومعارفهم بالتجرية الناجحة وسيأتون للاشتراك في دورات تعليم السباحة التى تقدمها الاكاديمية.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق