مشروع استديو تصوير نسائي فقط مع توضيح كافة المتطلبات

مشروع استديو تصوير مخصص للنساء هو احد الافكار الجديدة التى التى بدأت في الانتشار في بعض الدول العربية وذلك بهدف جذب عنصر النساء ومنحهم الشعور بالحرية، فمثلا عند بعض العائلات المحافظة قد لا يوافق الزوج او الاب على ان تذهب ابنتة الى استديو تصوير شامل خشية ان يكون المصور رجل او لاسباب اخري، وبالبطع عندما يجد هذا الاب او ذلك الزوج او السيدة نفسها مكان مخصص للسيدات فقط فمن الطبيعي ان يذهبن الية وبدون تردد وبالطبع اذا وجدوا ان الخدمة مساوية للاخري او اعلى منها فإنهم وبلا شك سيصبحوا زبائن دائمين.
اقرأ ايضاً مشروع صناعة وتجارة اطارات الصور الخشبية والمعدنية وطرق بيعها
اقرأ ايضاً مشروع مصور فوتوغرافي حر وبدون مقر وكيفية تحقيق ارباح ممتازة

استديو تصوير

موقع مشروع استديو تصوير نسائي:

يمكن اختيار موقع في احد المدن التى يوجد بها عدد كبير من السيدات والفتيات، وبالطبع يفضل ان تكون مساحة المشروع واسعة بحيث تكون هناك غرفة للكاميرا ومكان للاستقبال ومكان اخر للتعديل على الصور، وبالطبع يفضل ان يكون المقر المختار في احد الشوارع المعروفة ليسهل وصول الزبائن الية.

متطلبات مشروع استديو تصوير نسائي:

يحتاج المشروع الى كاميرا عالية الجودة بالاضافة الى جهاز كمبيوتر للتعديل على الصور وطابعة احترافية حديثة وخلفيات واستاند خلفية وكرسي للزبونات يجلسن علية اثناء التقاط الصور بالاضافة الى ذلك تحتاج الى بعض الاكسسوارت والمستلزمات الاخري التى تظهر مع الوقت.

العمالة اللازمة للمشروع:

ستحتاج الى مصورة على درجة عالية من الاحتراف ويجب ان تكون حاصة على احد الشهادات لانة عندما تمتزج الخبرة بالدراسة ينتج عنها عمل ممتاز جداً، ايضاً ستحتاج الى موظفة استقبال ويجب ان تكون حسنة المظهر وقادرة على التعامل بشكل لبق مع العملاء كما ستحتاج الى موظفة للتعديل على الصور وبالطبع يجب ان تكون على خبرة ببرامج التعديل مثل الفوتوشوب وغيرة، وبالطبع يجب ان لا تفكر في توظيف رجال والا لن يصبح المشروع موجة للنساء.

تسويق خدمات مشروع استديو تصوير نسائي:

بالطبع لابد من عمل الدعاية والاعلان وبذل الجهد التسويقي والترويجي للحصول على اكبر كم ممكن من العملاء وبالتالى تزيد ارباح المشروع، ويمكن ذلك عن طريق

– طباعة الدعاية التى تركز فيها على انة استديو تصوير للسيدات وفقط ويتم توزيعها عليهن في الطرقات ومحيط المشروع وبالطبع ستعجب الكثيرات منهن بالفكرة.

– تكليف فتاة او مندوبة للنزول الى الجامعات ومدارس الفتيات لتوزيع الدعاية عليهن وحثهم على التجرية او زيارة الموقع.

– تقديم العروض الخاصة بالمشروع ووضعها على الزجاج الخارجي ليراها المارة، وبالطبع يجب ان تكون عروض جذابة.

– تفعيل نظام التسويق الالكتروني عبر تصميم صفحات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم المشروع وعمل اعلانات لها حتى تتزايد اعداد معجبيها ومن ثم تقوم بتنزل وعرض العروض الخاصة وكذلك بعض الصورة التى تم التقاطتها، وهذة الجزئية مؤثرة جداً وتجذب عدد كبير من العملاء.

– الاهتمام بالعملاء وكذلك مراعاة الاسعار ليكونوا اكثر رضا وبالتالى يصبحوا عملاء دائمين لمشروع استديو تصوير نسائي التابع لك.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق