مشروع الاستثمار في المتاجر الالكترونية الصغيرة وكيفية الربح

ازدهرت فكرة المتاجر الالكترونية في الوطن العربي واصبح الكثير من الناس يشترون عدد كبير جداً من سلعهم عن طريقها بعدما كانوا يتخوفون من فعل ذلك، والسبب وراء الشراء يعود الى توفير الوقت والجهد حيث تصل السلع الى باب المنزل كما ان اسعارها تكون ارخص من اسعار المحلات العادية حيث ان البائعين لا يدفعون ضرائب ولا تكاليف عمالة او ايجارات ولا يتحملون مصاريف انارة ومياة واهلاكات او غيرها من التكاليف التى يتحملها اصحاب المحلات العادية وبالطبع من يعوضها من الزبون، وفكرة اليوم قائمة على تصفح المتاجر الالكترونية الصغيرة التى تحقق ارباح جيدة وعرض فكرة الاستثمار بها على اصحابها لتنموا وتصبح اكثر شهرة وربحية وذلك مقابل نسب في الارباح.
اقرأ ايضاً مشروع الاستثمار في مشاريع الغير وتطويرها مقابل نسب في الربح
اقرأ ايضاً مشروع معرض سيارات قديمة بأقل التكاليف مع كيفية الشراء والبيع

المتاجر الالكترونية

كيفية تحديد المتاجر الالكترونية:

يمكنك البحث في الانترنت وستجد الكثير من الادلة التى تحتوي على اسماء لمحلات على الانترنت منها ما يبيع سلع معينة ومنها ما هو شامل لكافة انواع السلع ومنها ما هو مشهور ومعروف لدي الجميع ومنها ماهو اقل شهرة، ويمكنك اختيار مجموعة من الاقل شهرة وتصفحهم جيداً وبعد المقارنة بينهم قم بالابتصال بصاحب المتجر الذي وقع علية الاختيار واعرض علية الاستثمار معة.

كيفية الاستثمار في المتاجر الالكترونية:

من البديهي ان يسئلك الطرف الاخر عن كيفية الاستثمار، فيمكنك الرد بأن الاستثمار سيكون عبارة عن ضخ مبلغ مالى لعمل اعلانات للمتجر على انظمةجوجل ادوردز وفيسبوك وغيرها بالاضافة الى افتتاح اقسام جديدة، ويحدد المبلغ المستثمر بناء على ارباح المتجر في الوقت الحالى.

تحديد نسبتك من الاستثمار في المتاجر الالكترونية:

يمكنك حساب تكاليف انشاء المتجر مع صاحبة وتضخ مبلغ مساوي على ان تكون نسبة ارباحك هي 40% من اجمالي الربح، ولن اقول 50% لان صاحب المتجر هو من انشأة وهو بدء معة حتى حقق الارباح.

ضمان الحقوق:

لكي يضمن كل منكم حقة يجب توثيق عقود تحتوي على كل بنود الاتفاق بالاضافة الى توضيح حرية التصرف لكل منكم والشروط الجزائية لمن يخل بالعقد وغيرها.

اضف تعليق