مشاريع منزلية مشروع التطريز

0

مشاريع منزلية

نبذة عن مشروع التطريز:

فكرة المشروع قائمة على تنفيذاعمال التطريز بكافة انواعها سواء فردى مثل رسم الاشكال وكتابة كلمات او رسومات معينة على العبائات النسائية او التشيرتات او قطع من القماش او القبعات والشنط بلاضافة الى المفارش هذا بالنسبة للجزء الفردى. اما بالنسبة للجزء الخاص فهو عبارة عن تعاقدات او صفقات مع المشاغل او مدراس او وكالات دعاية واعلان.
ويفضل فى القائمة على المشروع ان تملك الخبرة فى مجال التصميم والتطريز بالاضافة الى خبرة فى الحاسب الالى

أقرأ ايضاً مشاريع منزلية صناعة الصابون السائل

هذا المشروع أو لنقل المشغل الصغير الخاص على صاحبة المشروع ويفضل أن يكون لها خبر في مجال التطريز والتصميم ولها خبره في مجال الكمبيوتر والتصميم ، ولا يحتاج الا لشخص واحد او شخصان كحد أعلى ومن أجل تنفيذ الأعمال الكبيره.

أقرأ ايضاً مشاريع منزلية تصنيع مفارش السفرة

مشاريع منزلية

متطلبات المشروع من الالات:

تحتاج صاحبة المشروع الى ماكينة تطريز وليست ماكينة عادية. حيث تعمل من خلال توصيل هذة الماكينة مع جهازالكومبيوتر لإرسال التصاميم عن طريقه مباشره الى المكينه وهي مختلفة الحجم فمنها من له وحدة رأس واحد او متعددة الرؤوس ويمكن أن يركب على الراس الواحد الى حد 15 لون في وقت واحد وفي مشروعنا هذا نتحدث عن المكنه ذات الرأس الواحد.

متطلبات المشروع من العمالة

لا يحتاج المشروع سوى لشخص واحد او شخصيين على اقصى تقدير حيث ان الماكينى تساعد على انجاز العمل بالاضافة الى ان العمل يتم فى المنزل.

تكاليف المشروع من مشاريع منزلية
– سعر مكنة التطريز ( رأس واحد)
– جهاز كمبيوتر مع ملحقاته
– خامات لعمل عينات منوعه( خامات أقمشه منوعه ، جلود ، كابات ، تي شيرتات ، أوفرهولات ، عبايات، …….الخ )

تسويق منتجات المشروع :

يتم الاعتماد على طريقة التسويق المباشر وعرض الخدمات على اصحاب المشاغل والحضانات ووكالات الاعلان بالاضافة الى تسويق خدماتك الى الاقارب والاصدقاء

 

اثبت اعجابك بمشاريع منزلية بالضغط على رمز الفيسبوك او تويتر او جوجل بلس من خلال الايقونات الخاصة بهم اعلى واسفل الموضوع.

مشروع ناجح محل بيع نظارات

مشروع ناجح محل عطارة

مشاريع صغيرة بيع أجهزة طبية

قصص نجاح اغنى 5 رجال اعمال عرب

مشاريع منزلية

شارك وأضف تعليق