مشاريع مربحة للشباب بدون رأس مال وقادرة على تحقيق ارباح ضخمة

يعاني الشباب في اغلب الدول العربية من مشاكل البطالة التى اصبحت زائدة عن الحد، فتجد الكثير من الشباب يجلسون على المقاهي ويستسلمون للامر الواقع واخرين يعملون في وظائف لا تكاد توفر لهم اى شئ، وفي نفس الوقت هم مطالبين بتوفير الكثير من المال لكي يتزوجوا ويكونوا اسرهم الخاصة، ولهذا يجب على من لا يجد وظيفة جيدة توفر لة حياة كريمة ان يتجة الى مجالات العمل الحر ويبذل الجهد ليحقق ما يحلم بة، ولهذا قررت ان اعرض مجموعة مشاريع مربحة خاصة بالشباب تتميز بأنها لا تحتاج الى رأس مال واذا تطلبت الاموال فإنها ستحتاج الى القليل من التكاليف فقط، اضف الى ذلك انها لا تحتاج الى استئجار محل او توظيف عمالة او دفع ضرائب او استخراج تراخيص حكومية او غيرها من مثل هذة المتطلبات وفي النهاية يمكن ان تحقق ارباح ممتازة.
اقرأ ايضاً افكار مشاريع مربحة دون رأس مال او تكاليف ولا تحتاج الي مقر
اقرأ ايضاً مجموعة مشاريع مربحة جداً قائمة على اساس زراعى وغذائى

مشاريع مربحة

مجموعة مشاريع مربحة للشباب:

1- البيع بالعمولة عبر الانترنت :

البيع بالعمولة هو تخصص كبير جداً يعمل بة الصغير والكبير عبر الانترنت، بل ويوجد اشخاص حققوا ملايين الدولارات كما يوجد شباب عربي حقق الكثير من الارباح ايضاً، ويمكنك تعلم الافلييت او البيع بالعمولة عبر الانترنت عن طريق قرأة الكتب المتخصصة في هذا المجال، ويفضل قرائتها باللغة الانجليزية او الاطلاع على الكتب المترجمة، وبعد الانتهاء يمكنك تطبيق ما تعلمتة.

2- تسويق منتجات الاخرين:

احياناً تطلب الكثير من الشركات مندوبين تسويق للعمل لديهم مقابل راتب ثابت وعمولة بسيطة، فإذا كنت تمتلك حس تسويقي جيد فيمكنك ان لا تربطنفسك بشركة واحدة وتعمل لدي مجموعة وليكن 3 او 4 شركات وتسويق وتبيع لهم منتجاتهم بعمولة عالية ولتكن 5% من قيمة المنتج والاتبعاد عن فكرة المرتب الثابت.

3- الشراء من الانترنت ثم البيع داخلياً:

يمكن للشباب ان يبدؤوا في مشاريع مربحة جداً وذلك عن طريق شراء السلع من اسواق البيع الالكترونية مثل امازون او اى باى او غيرها بأسعار تقل عن اسعار السوق المحلي بحوالي النصف ومن ثم بيعها داخلياً بأسعار اقل ايضاً من السوق المحلي ولكن بهامش ربح جيد، ويمكنك تعلم الشراء من امازون من هنا ويمكنك قرأة هذا الموضوع ايضاً.

4- تعلم المهن الغريبة والغير منتشرة:

يمكن لشبابنا ان يتعلموا مهن غير منتشرة وعن طريقها يؤسسوا شركات ومشاريع مربحة كبيرة، ولتكن مهنة مثل تصليح ماكينات صرف الاموال “ATM” او مهنة مثل تصليح الطابعات وماكينات التصوير وغيرها، وبعد العمل الحرة لفترة او العمل لدي شركة يمكن تأسيس شركة او محل صغير ويبدء التطور مع الوقت.

5- المشاركة في مشاريع مربحة قائمة بالفعل:

قد يتطلب هذا الامر رأس مال ولكن قليل، والفكرة هي ان تبحث عن منفذين لمشاريع مربحة بالفعل وتحاول ان تشاركهم بنسبة، ويمكن ذلك عن طريق دفع مبلغ من المال يساعد على تطوير المشروع وفي العمل تصبح شريك نسبة وتحقق الارباح ايضاً.

6- العمل كمصور فوتوغرافي حر:

التصوير الفوتوغرافي فن لا يتقنة الكثيرين في نفس الوقت الذي يعمل بة الكثير من الناس، ولهذا اذا اردت ان تعمل في هذة المهنة وتحقق نجاح واستمرارية فيجب اولاً ان تقرأ جيداً عن فنون التصوير اوتحضر احدي الدورات التدريبية، كما يجب ان تحترف برامج التعديل على الصور، ومن ثم تبدء في تصوير الاشخاص والمنتجات وعرض اعمالك على صفحات التواصل الاجتماعي وانتظار طلبات العمل من الاشخاص، وتأكد من ان اصحاب التجارب الجيدة سيأتوا لك ثانية ويرشحونك لاصدقائهم ومعارفهم، واصحاب التجارب السيئة سيصدرون قيمة سلبية عنك، لذلك اهتم بعملك جيداً.

يمكنك نشر موضوع مشاريع مربحة للشباب بدون رأس مال وقادرة على تحقيق ارباح ضخمة وافادة غيرك بالضغط على +1 او غردمن اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

11 تعليق

  1. عندي وقت فراغ كبير ببحث عن فكرة مشروع بسيط وغير مكلف من المنزل ومحتاجه حد يشجعني ع إستغلال الوقت ده في حاجه مفيده. وشكرآ

    • خالد داود اسماعيل

      ممكن اعرف مكان حضرتك فين لانى من الهرم وابحث عن شريك فى حضانة فاذا اعجبتك الفكرة و كنت قريبة من الهرم يمكن الاتصال على ٠١١٢٠٣١٤٩٥٠ او ٠١٢٠٦٧٩٦٧٩٠ م خالد

  2. يس

    لدى وقت واريد ان ادخل فى تجارة جيدة مع احد الإخوة
    فى اقرب مدينة لى …..بنها ….او ..طوخ ت01006695063

    • محمد علي

      اتصل بي اكيد 0021650433840

  3. سيد حسن

    فرصة لراغبى الاستثمار
    مطلوب ممول لمشروع يكسب ذهب بدون مبالغة بعقد مشاركة بينى وبين الممول
    رقمى 01020257494
    واى تفاصيل فى المقابلة فقط

    • عبد الله

      مكان حضرتك فين

    • محمد شقير

      اخ حسن هي رقمي ابعتلي واتس ٠٥٢٨٢٠٩٧٦٢

  4. عصام

    انا من الجزائر ابحث عن عمل اعمل اي شيء المهم عمل شريف هذا هو رقمي 0664613061 او الفيسبوك انا ناس ملاح

  5. كمال

    عندي جنينه كبيره عايز استغلها ف اي مشروع تربيه حيوانات او اي مشروع ف الجنينه لو ف شريك دا رقمي 01145868692

اضف تعليق