نبذة عن مشاريع صغيرة

“َو قُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ” سورة التوبة ايه 105

مشاريع صغيرة

مشاريع صغيرة

هو موقع يهتم بعرض مشاريع ومشاريع منزلية ودراسة جدوى وقصص نجاح من استطاعوا بالفعل تحقيق مشاريعهم الخاصة.

لماذا نهتم بعرض مشاريع صغيرة:

نهتم بعرض هذة المشاريع لانها تعمل على مساعدة الاشخاص العاديين ممن لا يملكون رؤوس اموال كبيرة. وايضا موجهة للشباب الذين لا يجدون الوظيفة المناسبة حيث الاعتماد على العمل الحر.

لماذا نهتم بعرض مشاريع منزلية:

نهتم بعرض مشاريع منزلية حيث انها لا تحتاج الى رؤؤس اموال ولا حتى اللجوء الى استئجار او امتلاك مكان او ما شابة. بمعنى اخر هى مشاريع صغيرة تنفذ من المنزل للوصول الى الحد الادنى من التكلفة.

لماذا نهتم بعرض دراسة جدوى المشاريع:

نهتم بعرض دراسة جدوى المشاريع حتى يكون صاحب المشروع على علم بالتكاليف والايرادات وحجم الاستثمار وبالتالى نستطيع القول بأن دراسة الجدوى هي من تحدد ضمان ربحية المشروع. (بعد توفيق الله عز وجل).

لماذا نهتم بعرض قصص نجاح:

نهتم بعرض قصص نجاح اشخاص كانوا مثلنا فى يوم ما. لايملكون مشروع كبير ولا رؤوس امال كبيرة ولا حتى وظيفة مرموقة. وبالتالى فإن عرض قصص نجاح اشخاص مثل هؤلاء تثير روح العمل داخلنا. و تساعدنا نحن على التعلم منهم وان نخطوا على خطاهم وهذا ما يجب علينا السعى نحوة.

هل موقع مشاريع صغيرة مجانى ؟؟

نعم الهدف من مشاريع صغيرة هو مساعدة الناس على تحقيق احلامهم. ولا استطيع القول بأن جميع المشاريع المقدمة سوف تكون حصرية. يمكن ان يتم نقل مواضيع او الحصول عليها من اطراف اخرى وذلك من اجل تحقيق المنفعة العامة.