مشروع تصميم وتنفيذ كوشة الفرح

مشروع تصميم وصناعة كوشة الفرح يعتبر احد المشاريع المربحة والمضمونة حيث ان سوق الافراح يعمل بشكل دائم وطول فترات السنة وبالتالي فإن هذا المشروع مستمر طوال العام وان كان هناك زيادة ملحوظة على حجوزات الافراح فى النوادى والقاعات وبطبيعة الحال تعد كوشة الفرح شيء اساسي لكي تكتمل عوامل نجاح الفرح ويمكنك استغلال هذة الميزة الكبيرة وتقوم بتصميم وتنفيذ كوش الافراح هذة فى النوادى والفنادق والقاعات ايضاً يوجد ميزة ربحية اضافة الى ميزة الاستمرارية وهو زيادة الطلب وسعر التصميم و التنفيذ اقل بكثير من السعر الذى تحصل علية من العميل وبالتالى يوفر لك هذا المشروع عائد ربحي يرضي طموحك واليكم تفاصيل المشروع.

كوشة الفرح

موقع ومساحة المشروع :

بعد الانتهاء من استخراج التصاريح والتراخيص الخاصة بالمشروع يتم تأسيس الشركة الخاصة بفكرة مشروع تصميم وتنفيذ كوشة الفرح ويفضل ان تتواجد في منطقة تجارية يتواجد بها العديد من المشاريع التي تخص العرائس والافراح اما بالنسبة لمساحة المشروع يتم استئجار شقة تكون مساحتها في حدود 80 متر مربع قابلة للزيادة حسب حجم المشروع.

التجهيزات المطلوبة في مشروع تنفيذ كوشة الفرح :

يتم عمل ديكورات داخلية راقية وتدل على نشاط المشروع كما يتم تجهيز الشركة بمكاتب حسب عدد الموظفين بها ويخصص لكل مكتب جهاز كمبيوتر ومكيف هواء يناسب مساحة المشروع كما يتم وضع لافتة كبيرة للمشروع من الخارج عليها اسمه ونشاطه.

العمالة اللازمة للمشروع :

يقوم صاحب المشروع بمهام الادارة والاشراف على الموظفين ويتم تعيين موظف او موظفة استقبال للقيام بإستقبال العملاء وتنسيق كافة التجهيزات معهم كما يتم الاستعانة بنجار وفني مسؤول عن الستائر ومهندس ديكور وذلك لتنفيذ التصميمات الخاصة بعمل كوشة الفرح بالإضافة الى تعيين موظف لعمل الحسابات الخاصة بالشركة.

كيفية الحصول على التصميمات الخاصة بعمل كوشة الفرح :

يوجد العديد من التصمايم الخاصة بكوش الافراح على الانترنت يمكنك الحصول على بعض منها بالاضافة الى شراء او استعارة بعض الكتالوجات الخاصة بكوش الافراح وفى حالة اردت التوسع او تنفيذ المشروع بشكل احترافى يمكنك الاتفاق مع مهندسين ديكور مسؤوليين عن تصميم كوشة الفرح.

كيفية التسويق لمشروع تنفيذ كوشة الفرح :

القيام بعمل البومات وكتالوجات يعرض فيها اشكال واحجام كوشة الفرح. وايضاً عرض هذة الالبومات على موقع الشركة على الانترنت. وايضاً توزيع هذة الكتالوجات على القاعات والنوادى بالإضافة الى عرض صور تنفيذ التصميمات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عوامل نجاح المشروع :

 

5 تعليقات

  1. تسلملي اخ saber كلامك مشجع كثير اتمني استفيد منك اكثر
    انا في بدايه مشروعي تنسيق حفلات احتاح تجميع خبره اكثر في هذا المجال
    واتمنى انك تشوف اعمالي وتقيمني

    • اهلا بحضرتك واتمنى انك تستمر وتنجح في عملك، وممكن تضفنى ع الفيس بوك من هنا لو محتاج اى استفسارات او تورينى حاجة.

  2. شكرا لك اخى saber على النصائح او اتنمى لك التوفيق فى حياتك
    بعد متابعة كلامك جيدا تشجعة كثير وقررت فتح محل لبيع الملابس النسائية من صنع تركى هل تفيدنى منك بنصائح بصفتك رجل لديه خبرة فى هاذا المجال
    وشكرا اخى

    • عفوا،، اتمنى لك النجاح في مشروعك القادم بإذن الله وبالنسبة للنصائح فكل ما استطيع ان اقدمة لك هو تعمل على دراسة مشروعك بطريقة صحيحة بالاضافة الى التعامل مع مصادر التوريد التى تضمن لك اقل سعر وبالجودة المناسبة

  3. في

    انا متمرس ف مجال كوش الافراح بالخرطوم السودان منز عام ٢٠٠٤وارغب ف انشاء مشروعي الخاص بالكوش ولا املك تمول للمشروع ارجو المساعده ٠٩٩٩٧١١١٦١واتس واتصال

اترك تعليق