مجموعة افكار مشاريع منزلية مربحة جداً

مجموعة افكار مشاريع منزلية مربحة جداً

نستعرض اليوم عن مجموعة افكار مشاريع منزلية والتى اثبتت نجاحها من قبل، ولكن لتنفيذ هذة المشاريع يجب عليك ان تكون على دراية بالانترنت وتصميم المواقع وتطوير المواقع والجرافيك وغيرها وذلك لان مجموعة افكار مشاريع منزلية التى نستعرضها معكم مبنية على ذلك، وان لم تكن على دراية بمثل هذة الاشياء فيمكنك نعملها فى المنزل ايضاً حيث ينوفر محتوى كثير جداً مثل الكتب المشروحة والفديوهات وغيرها ويمكنك تحميل مثل هذة الشروحات من الانترنت.

اقرأ ايضاً مشروع شركة تطوير عقارى

اقرأ ايضاً اشغال يدوية للاطفال بدون تكاليف مع فرصة للربح

مشاريع منزلية

متطلبات لازمة لتنفيذ افكار مشاريع منزلية:

جهاز كومبيوتر، انترنت، تعلم المجال الذى تريد العمل بة جيداً

 

افكار مشاريع منزلية:

1- عمل تصاميم اعلانية ودعائية مثل طباعة البرشورات والفلايرات وحتى الكروت الشخصية وغيرها والفئة المستهدفة هي فئة الشركات واصحاب الاعمال والمحال التجارية والافراد، وتحتاج فى ذلك الى تعلم الفوتوشوب بإتقان.

2- انشاء شركة استضافة ودعم فنى وحجز نطاقات على الانترنت، والاستضافة تعنى حجز مساحة للموقع الاليكترونى على الانترنت، وهذة الفكرة مربحة جداً والفئة المستهدفة منها هي الشركات والافراد.

3- تصميم مواقع الانترنت وقوالب المدونات وعمل واجهات للصفحات الاجتماعة مثل وجهة الفيس بوك، وتحتاج الى تعلم تصميم المواقع، والفئة المستهدفة هي الشركات والافراد.

4- برمجة المواقع الاليكترونية ويمكنك تعملها من خلال كورسات منزلية او الحجز فى احد مراكز التدريب، ويمكن العمل من المنزل او حتى العمل فى شركة حيث ان المبرمجين مطلوبين وبكثرة.

5- برمجة تطبيقات الـ سمورات فون مثل ابل واندرويد.

6- تصميم البنرات الدعائية بالفلاش والتى يتم وضعها فى المواقع الاليكترونية والمدونات والمنتديات، ويمكن الاعلان عن نفسك وتحقيق ارباح هائلة من هذا المجال.

7- تعلم طريقة عمل اعلانات على الفيس بوك وتويتر وعرض تكبير الصفحات الخاصة بالمستخدمين مقابل مبلغ معين.

8- تعلم التسويق الاليكترونى وارشفة المواقع وتعنى تعلم ترتيب المواقع فى جوجل للوصول الى اعلى المراتب، ويمكنك عرض خدماتك من المنزل او حتى العمل فى شركات فمن يعملون فى هذا المجال مطلوبين.

9- انشاء صفحة كبيرة على فيس بوك وعرض اعلانات خاصة بالافراد والمحال والشركات بها ويمكن تسويق المنتجات من خلالها، وهذة الفكرة لا تحتاج الى خبرات كبيرة وتحقق ارباح جيدة.

 

كانت هذة مجموعة افكار مشاريع منزلية يمكن تنفيذها باستخدام جهاز الكومبيوتر والانترنت فقط وتحقيق ارباح جيدة تساعد على تحسين الظروف المعيشية.

اضف تعليق