كيف تكسب حب الناس في خمسة خطوات بسيطة

حب الناس هي واحدة من النعم التى يمنٌ الله بها على عبادة، فتخيل ان جميع من حولك يريدون مجالستك لاطول فترة ممكنة ولا يريدون انهاء الحديث معك، وتخيل انهم يحترمونك ويقدرونك على الدوام وتخيل انهم يذكرونك ويصفونك بأفضل العبارت في اوقات غيابك، فمن المؤكد انك تعيش احساس رائع وجميل الان على عكس الشخص الذي يفتقد لحب الناس حيث انهم لا يحبون مجالستة واذا ما فرض عليهم مجالستة فإنهم يتمنون ان ينتهي الوقت بسرعة كما انهم لا يذكرونة بالحسن او على الاقل يصمتوا ولا يذكرونة نهائياً.
اقرأ ايضاً كيف تحقق حلمك في خطوات بسيطة يتبعها الناجحون
اقرأ ايضاً ضعف الشخصية وصفاتها واسبابها وكيفية العلاج في خطوات

حب الناس

كيف تكسب حب الناس في خطوات:

1- الاناقة والنظافة:

عندما تكون نظيفاً وتردي الثياب النظيفة فإنك ستكسب ثقة كبيرة في نفسك وعندما تكون واثقاً تكون اكثر سعادة وتقبلاً للاخرين على عكس الشخص الغير واثق من نفسة.

2- كن مرحاً وودوداً:

يتمتع الشخص المرح بقدرة عالية على كسب حب الناس ويشعرون معة بالراحة على عكس الشخص الذي يظهر بالمظهر الجدي طوال الوقت، لذلك حافظ على ابتسامتك وحس الدعابة لديك.

3- الاخلاق الحميدة تكسبك حب الناس:

من المعروف ان الاخلاق الحميدة لها فعل السحر في التأثير على الاخرين، فكلما عاملت الناس بخلق حسن كلما اعجبوا بك وعاملوك بنفس الاسلوب، ودائماً حافظ على هدوئك عندما تدخل في احد النقاشات مع الاشخاص المخالفين لك في الرأي، فالاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

4- تمتع بالذكاء والنشاط:

مارس الرياضية بشكل دائم لتحصل على النشاط اللازم وتتخلص من اللاوم والاوجاع، كذلك يجب ان تنمي الذكاء لديك عن طريق ممارسة العاب الذكاء مثل الشطرنج وحل الالغاز والكلمات المتقاطعة وكذلك حل المسائل الرياضية.

5- تمتع بشخصية مميزة:

لا تجعل ارضاء الاخرين وكسب ودهم هو كل اهدافك بل كن ذا شخصية مستقلة وكن مميزاً في تصرفاتك وافعالك وستحصل على ما تريد.

يمكنك نشر مقال كيف تكسب حب الناس في خمسة خطوات بسيطة بالضغط على غرد او لايك اشفل المقال.

4 تعليقات

  1. سوسن في

    كل هاي تسويها وتلكي اللي يغار ويحسد وتجد المنافق والصديق الزائف. ..الناس صاروا صعبين. .مصالح فقط

اضف تعليق