كتب تفيد كل رجل اعمال للارتقاء بعملة وتحقيق المزيد من النجاح

من المعروف ان القرأة شئ جيد ويجعل الذهن اكثر تفتحاً وتفهماً لما يحدث كما ان القرأة تعطي الكثير من الخبرات التى يضعها كاتبيها في كل مجال، فتري الكاتب يقرأ لكاتبين اخرين اكثر من خبرة للاستفادة اكثر والحصول على خبراتهم المتراكمة، كذلك اي رجل اعمال ناجح يقرأ لاخرين عمالقة في مجالات الاعمال والمال للاستفادة من تجاربهم وخبراتهم وقصص نجاهم كما يعرف من خلال قرائة كتبهم الكثير من الاستراتيجيات والمهارات التى تساعد على تحقيق المزيد من النجاحات على المستوي المادى، فإذا كنت رجل اعمال او جديد على هذا العالم فسوف نعرض عليك مجموعة من الكتب بهذا الشأن والتى يجب ان تستيعيرها او تشتيرها من اي مكتبة او متجر او عبر الانترنت وتقرئها جيداً بالطبع ليس كلها واذا استطعت فهذا افضل وسيعود عليك بالكثير من الاستفادة.
اقرأ ايضاً قائمة اكثر الشركات انفاقاً على الحملات الاعلانية في العالم
اقرأ ايضاً اهم عوامل ضعف ريادة الاعمال فى السعودية وكيفية التغلب عليها

رجل اعمال

خمسة كتب تهم كل رجل اعمال:

1- Zen and the Art of Motorcycle Maintenance:

كتاب مفيد جداً ويعلمك كيفية التعامل مع الامور الصعبة والمعقدة التى قد تواجهك في عملك كما يساعد على فهم تكوين الاشياء، وهو من تأليف الكاتب الشهير روبرت ماينارد بيرسيغ.

2- The End of Competitive Advantage:

كتاب يختص بجزئية العمل بمرونة وبحيوية اكثر وهو كتاب مفيد جداً لكل رجل اعمال، وهو للكاتبة ريتا ماكغراث.

3- The Story of Success:

يهتم الكاتب بعرض الكثير من قصص نجاح افراد في عالم المال والتى تحفز القارئ على العمل ووضع الاهداف التى ينبغي تحقيقاً، وهو للمؤلف الانجليزي الشهير مالكوم جلادويل.

4- Good to Great:

يوضح اسباب نجاح الشركات وثبات بعضها كما بعض النقاط التى تدفع القارء بالالتزام والتفكير الجيد قبل التصرف واتخاذ اي خطوة مع بعض النصائح الهامة التى تساعد على سير العمل بطريقة جيدة، وهو للكاتب الامريكي جايمز كولين.

5- The Founder’s Dilemmas:

كتاب مهم جداً لكل رجل اعمال شاب حيث يضع المؤلف ناعوم وازيرمان اهم المشكلات التى يمكن ان تواجههم مع اعمالهم واهمية القرارات التى يجب اتخاذها وغيرها من المعلومات القيمة.

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع كتب تفيد كل رجل اعمال للارتقاء بعملة وتحقيق المزيد من النجاح بالضغط على غرد او لايك اسفل الموضوع.

اضف تعليق