قائمة اغني رجال الاعمال الغير متزوجين

يوجد الآف الشباب والفتيات لا يستطيعون الزواج على الرغم من تأخر سنهم ويعد السبب الابرز في ذلك هو ضعف الحالة المادية وعدم القدر على دفع تكاليف الزواج، وبالطبع لهم كل العذر، اما ان تكون غني وتمتلك المال الكاف الذي يساعدك على الزواج وتكوين اسرة ولا تفعل فقد يقال عنك ان شخص لا تحب الاستقرار ولا الحياة الاسرية، اما ان تكون ضمن اغني رجال الاعمال العالميين ويكون لديك ثروة تقدر بملايين الدولارات ولا تفعل ذلك فأقل ما يقال عنك هو انك مجنون، هذا وقد قامت شركة “ويلث اكس” المتخصصة في شؤون واعداد التقارير والقوائم حول رجال الاعمال والاثرياء حول العالم بعرض قائمة جديدة تضم اكثر عشرة اشخاص في العالم تحقيقاً للثراء ولا زالوا بدون زواج حتى الان على الرغم من كبر اعمارهم والتى وصل متوسطها الي 54.5 سنة.
اقرأ ايضاً رجال الاعمال الاكثر تحقيقا للارباح في العالم عن العام الماضي
اقرأ ايضاً وظائف اشهر سيدات ورجال الاعمال في سن العشرين

رجال الاعمال

قائمة اغني رجال الاعمال الغير متزوجين:

1- بول آلين:

شريك بيل جيتس في تأسيس مملكتة الربحية “مايكروسوفت” ويبلغ من العمر 61 عاماً واستطاع هذا الرجل جمع ثروة تقدر بـ 15.3 مليار دولار امريكي علي مدار مسيرتة الا انة لم يتزوج حتى الان.

2- جورجيو أرماني:

مصمم الازياء الايطالي الشهير والمعرف لدي المهتمين بالموضة والازياء، يبلغ من العمر 79 سنة واستطاع جمع مبلغ 10.9 مليارات، ولا زال عازب.

3- ميخائيل بروخوروف:

من اشهر رجال الاعمال في روسيا ولة استثمارات كثير كما انة مالك لنادي بروكلين نتس الامريكي لكرة السلة، وعمرة 48 عام وثروتة 9.3 مليار ولم يتزوج بعد.

4- زافييه نيل:

مستثمر فرنسي يمتلك الكثير من الخبرات في عالم التقنية وهو مؤسس شركة ايلياد لتزويد الانترنت وثروتة 8 مليارات دولار وعمرة 46 سنة ولا زال عازباً.

5- دافيد جيفن:

المنتج الامريكي الشهير ومؤسس شركة “جيفن” للتوزيع الموسيقي ولة العديد من الاستثمارات الاخري، وتقدر ثروتة بـ 6.6 مليار ويبلغ من العمر 70 سنة ولم يتزوج بعد.

6- ماركوس ميرا:

صاحب شركة “زارا” العالمية والتى تنتج وتبيع منتجات الموضة، وحصل عليها عن طريق الورث بعد والدتة، وثروتة 5.7 مليار وعمرة 42 سنة.

7- سكوت دونكان:

لازال عمرة 31 عاماً ولكنة يمتلك ثروة تقدر بـ 5.3 مليار مما تؤهلة للزواج بسهولة، وحصل علي ثروتة عن طريق ورثة لوالدةدان دونكان.

8- إندرياس بيشتويتسيم:

يمتلك 4.4 مليار وهو شريك في مؤسسة ” صن مايكرو سيستم” لصناعة الاليكترونات وعمرة 58 سنة ولا زال يعيش حياة العازبين.

9- اليخاندرو دافيلا:

من اغني رجال الاعمال في كولومبيا ولة استثمارات في الولايات المتحدة ويبلغ من العمر 36 عام ويمتلك 3.9 مليار دولار.

10- تشارلز بوث:

الرئيس مجموعة السوبر ماركت المعروفة في ولاية تكساس بالولايات المتحدة ” اتش اي بي جروساري” وعمرة 79عام ويملك 2.9 مليار وغير متزوج.

يمكنك نشر موضوع قائمة اغني رجال الاعمال الغير متزوجين بالضغط على غرد او +1 من اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق