قائمة اغني المليارديرات العاملين في دولة الامارات لهذا العام

في دراسة جديدة اعدتها واصدرتها مجلة فوربس العالمية وهي مجلة مختصة بتقديم الدراسات والقوائم والمنشورات الخاصة بعالم المال والاعمال حول اعداد المليارديرات في العالم لهذة السنة 2014 والتى اوضحت ان اعداد المليارديرات في دولة الامارات العربية المتحدة قد زاد من سبعة الى ثمانية اشخاص وأن اجمالى ثرواتهم قد زاد بنسبة كبيرة جداً عن العام الماضي لتصل الي 84% وهو ما يعادل 11 مليار دولار امريكي مما يجعل اجمالي ثرواتهم الحالية 40.37 مليار دولار بالاضافة الى ذلك يمتلك هؤلاء المليارديرات الثمانية اصول تبلغ قيمتها 24.2 مليار دولار امريكي.
اقرأ ايضاً قائمة اكثر 10 شركات في العالم امتلاكاً للموظفين
اقرأ ايضاً اسباب تسمية الشركات العملاقة والمعروفة حول العالم بأسمائها

المليارديرات

قائمة اغني المليارديرات في الامارات:

1- احتل عبد الله بن احمد الغرير واسرتة المرتبة الاولي كأغني المليارديرات في الامارات والمرتبة 305 على العالم بثروة تقدر بنحو 4.8 مليار دولار.

2- حصل ماجد الفطيم مالك ومؤسس “مجموعة الفطيم” على المرتبة الثانية والمرتبة 328 عالمياً بثروة تقدر بنحو 4.5 مليارات دولار.

3- استطاع سيف الغرير واسرتة ان يحصدوا المرتبة الثالثة والمرتبة 609 في قائمة اغني المليارديرات على مستوي العالم بثروة 2.8 مليار وذكرت المجلة في دراستها ان ثروة سيف واسرتة قد زادت الى الضعف مقارنة بالعام الماضي.

4- استطاع عبد الله الفطيم ان يصبح رابع اغني الميارديرات الامارتيين بعدما استطاع ان يزيد اموالة عن العام الماضي بنسبة تقارب الـ 90% والتى وصلت الى 2.5 مليار.

هذا يوجد العديد من المليارديرات الاماراتين وغير الامارتيين الذين يمارسون اعمالهم على ارض دولة الامارات العربية المتحدة ومنهم ميكي جاغتياني، صاني فاركي، ما يوسف، بي آر شيتي وغيرهم كما يوجد العديد من اصحاب الملايين والذين لم يصلوا بعد الى لقب المليارديرات.

يمكنك نشر موضوع قائمة اغني المليارديرات العاملين في دولة الامارات لهذا العام بالضغط على ازارا المشاركة من اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق