فكرة رائعة لمشروع مربح قد يجعلك احد الاثرياء

2

فكرة رائعة لمشروع مربح قد يجعلك احد الاثرياء

فكرة هذا المشروع تقوم على جدمة شريحة معينة من الشركات والافراد وسوقة تعتبر سوق محدودة ولكن اذا استطعت تسويق المنتجات فلن اقول انك سوف تحقق ارباح كبيرة بل اقول انك ستصبح احد الاثرياء، والفكرة هي عبارة عن تصنيع اجهز الكشف عن المعادن وهي فكرة مشروع مربح جداً اذا استطعت ان تسوق الانتاج بطريقة صحيحة كما ذكرت من قبل.

اقرأ ايضاً العمل من المنزل بدون رأس مال وارباح جيدة

اقرأ ايضاً مشروع تصنيع عرائس ولعب الاطفال

جهاز الكشف عن المعادن

لماذا العمل فى هذا النشاط تحديداً؟

تكمن ربحية هذا النشاط فى ان سعر الجهاز الواحد يتعدى سعرة الآف الدولارات، فتخل انك قمت بتصنيع عدد من هذة الاجهزة وليكن 20 جهاز فى البداية وقمت بتسويقها بطريقة صحيحة وبيعها فإنك سوف تجنى ارباح ضحمة جداً تجعلك احد الاثرياء، لذلك ذكرت فى العنوان انها فكرة مشروع مربح جداً.

 

الجهات المستفيدة من مشروع مربح تصنيع اجهزة الكشف عن المعادن:

توجد العديد من الجهات المستفيدة من هذا المنتج ومنها شركات التعدين وشركات البحث عن المعادن وشركات البحث عن الاثار والاشخاص المتهتمين بالبحث عن المعادن فى باطن الارض، وبالطبع الشريحة المستهدفة ليست بالكبيرة وتكمن الصعوبة فى عملية التسويق، ولكنك اذا استعطت ان تتخطى هذة الصعاب وتقوم بعمل اتفاقات مع مثل هة الشركات فإنك ستنجح فى فكرتك وتجنى ارباح ضخمة كما ذكرت سابقاً.

 

بالطبع اذا اعجبتك الفكرة فيمكنك البحث ودراسة الفكرة جيداً ومعرفة طرق التصنيع الصحيحة والبدء عمل دراسة جدوى قائمة على حساب كافة التكاليف والسوق المستهدفة والبدء فى استخراج التراخيص وتأسيس مشروع مربح تصنيع اجهزة الكشف عن المعادن.

تعليقان

    • افضل عدم الخوض في التفاصيل النفية وتركها للمختصين نظراً للمعايير والجودة وغيرها

شارك وأضف تعليق