رواد الاعمال الذين حققوا الثراء في عمر المراهقة و سن الكبر

يوجد حولنا الكثير من رواد الاعمال في مختلف المجالات والكثير من رجال الاستثمارات والذين بدأوا اعمالهم في اعمار مبكرة وفي اعمار المراهقة لتكون امامهم رحلة طويلة وممتعة واخرين حققوا الثراء والنجاح في اعمار كبيرة ليكون خير تتويج لحياتهم المهنية او الفكرية. وفي هذا الموضوع سنعرض بعض من رواد الاعمال الذين حققوا الثراء في سن صغيرة واخرين في سن كبيرة وفي مختلف المجالات وليس مجال الاستثمارات والشركات فقط.

قائمة اشهر رواد الاعمال المراهقين وكبار السن:

1- جاستن بيبر:

المراهق الكندي صاحب الـ 19 عاماً والذي بدء مشوار النجومية في عام 2009 والذي اصبح احد اشهر المطربين في العالم وقد اشارت بعض التقارير انة حقق ما يقرب من 110 ملايين في السنوات الخمس الاخيرة لصيح من رواد الاعمال المراهقين.

2- مارك زوكربيرج:

الشاب الشهير والذي اطلق موقع فيسبوك الذي غير معنى التواصل الاجتماعي في العالم في العام 2004 عندما كان يملك من العمر 19 عاماً فقطن وهو الشخص الذي جني الكثير من الارباح الى ان وصل الان الى لقب اغنى رجل اعمال شاب في العالم.
اقرأ ايضاً قصة نجاح الرجل الذى تحول من مزارع الى رجل اعمال ناجح

رواد الاعمال

3- دافيد كارب:

الشاب الذي زادت ثروتة عن 200 مليون دولار وذلك بعدما انشأ مشروعة الخاص على الانترنت عندما كان يبلغمن العمر 21 سنة فقط وكان مشروعة هو موقع تمبلر الشهير، والذي يستطيق اكثر من مليون مدون من مختلف دول العالم.
اقرأ ايضاً قصة نجاح بائع العصير الذى تحول الى صاحب اكبر فنادق العالم

4- كاثرين جستن:

السيدة التى بدأت حياتها العملية في مجال التمريض وتزوجت وعاشت بطريقة عادية الى ان حدث الكثير من المشكلات مع زوجها ادت بهم الي الانفصال، وبعد هذة الخطوة بدأت السعي وراء احلامها القديمة وهي ان تصبح فنانة وبالفعل استطاعت الوصول الي شاشات التليفزيون والسينما وهي في سن كبيرة.

5- كولونيل ساندرز:

وهل يوجد احد منا لا يعرف دجاج كنتاكي!؟، بالطبع لا، وصاحبة هو رجل يدعي كولونيل ساندرز والذي بدأ حياتة في بيع الدجاج والعمل على نطاق ضيق الي ان افتتح مشروعة واصبح احد اهم رواد الاعمال العصاميين وذلك بعد عمر الستين ليثبت بذلك ان العمل المستمر سيأتي بنتيجة حتى ولو كانت متأخرة.

6- ميسى فرانكلين:

سباحة امريكية تبلغ من العمر 18 عاماً فقط واستطاعت ان تحقق خمس ميداليات في الاولومبياد الماضية والتى حصلت على مبالغ مالية كبيرة بعد فوزها كقيمية تشجيعية عن كل ميدالية تعطيها الولايات المتحدة لابطالها، وبالتالى اصبحت ميسي احدى الشهر السباحات العالميات كما انها تصنف ضمن رواد الاعمال الان.

7- ابيغل بريسلين:

الفنانة صاحبة الـ 17 عاما والتى بدأت في الظهور امام الكاميرات في سن الثالثة فقط وبدأت في الحصول على الادوار وهي في سن الخامسة واصبحت الان تحظي بأدوار جيدة وتحقق مبالغ كبيرة وهي في سن صغيرة جداً وهي الان من رواد الاعمال المراهقين.

8- فرانك ماكورت:

الرجل الذي لم يدخل مجال الكتابة الا وهو في سن الشيب، فهو من مواليد 1930 وكبر وعمل مدرساً وقرر ان يدخل مجال الكتابة وهو في عمر الـ 65 ولكنة ابدع وحقق انجازات كبيرة واصبحت تقام معارضومتحاف بأسمة ليثبت ان الابداع لا يتوقف عند سن معين.

9- رونالد ريغان:

رئيس الولايات المتحدة الامريكية والذي حصل على هذا المنصب وهو ابن الـ 70 خريفاً والذي كان يعمل في مجال التمثيل قبل الحصول على هذا المنصب، وقد عمل على حل الكثير من المشاكل التى ساعدات اكبر اقتصاد عالمي على النمو.

10- بيتر روجية:

العجوز الذى وصل لقمة نجاحة عندما بلغ من العمر 73 عاماً حيث اخترع القاموس في هذا السن، ليصبح احداهم رواد الاعمال في عصرة.

كانت هذة بعد الاسماء التى حققت الثراء والنجاح في الصغر والكبر ليصبحوا اهم رواد الاعمال، والان يجب عليك معرفة مواهبك وامكانياتك والعمل عليها لتصبح ضمن رواد الاعمال يوماً ما.

تعليقان

  1. السلام عليكم انا وكيل غير حصري للشركة امريكية للمنتجات طبيعية للدايت والرشاقة والصحة والجمال واعمل فيها وانا في المنزل و خلال وقت فراغي والحمدلله من مميزات الشركة لعملائها ساعات عمل مرنة و دخل ممتاز و رحلات سفر سنوية مدفوعة من الشركة و مكافات و حوافز معنوية و مادية العمل معنا لا يشترط مؤهل ولا سن دورات تدريبية تأهيلية بفروع الشركة او عن طريق النت للاستفسار أو التقدم بالطلب إرسال رسالة على الواتساب 00966559972201 أو البريد الالكتروني omabdullahali@gmail.com

اضف تعليق