تفصيل فستان جميل لبنتوتة صغيرة مع شرح كامل بالصور

الاطفال هم افضل شئ في حياتنا ودائما ما يسعي الاباء والامهات لتربيتهم وتعليمهم وايضاً يحرصون على جعل مظهرهم افضل عن طريق شراء افضل الثياب لهم، ولكن يواجة الكثير من الاهالى بعض المشكلات المادية مما يجعل عملية الشراء صعبة في بعض الاوقات، ولكي تحرص او تحرصي على سعادة طفلك فيمكنك بالطبع خياطة بعض الملابس لهم، ويمكنك البدء من اليوم حيث سنعلمك طريقة تفصيل فستان اكثر من رائع لبنوتة صغيرة عمر اربع سنوات تزيد او تقل قليللاً وسيكون الشرح مدعم بالصور حتى لا تواجهوا صعوبات كثيرة اثناء عملية التنفيذ.
اقرأ ايضاً دورة تعليم الخياطة من البداية الي الاحتراف الدرس الثالث
اقرأ ايضاً طرق عمل ورد صناعي بالاوراق والاقمشة مع التوضيح بالشرح المصور

خطوات تفصيل فستان بالصور:

– في البداية لابد من رسم الباترون وقص القماش مع مراعاة ترك زيادة قليلة في مساحة القماش للخياطة ويكون القماش بناء على اللون الذي تفضلينة او اللون الذي تفضلة ابنتك، ولا تنسي احضار شرييط بيية ليشطب بة الكم مع مراعاة التناسق في الالوان، وهذة صورة توضح هذا الشرح.

1

– نقوم بعمل الكسرات اذا اردت ذلك، وفي حالة عمل الكسرات فيجب ترك مساحة اكبر قليلاً عند قص القماش، وان لم يكن لها اهمية فيمكنك اهمال هذة الخطوة.

2

– لاكمال ضبط الكسرات فيجب تحديد الطول المناسب لها ومن ثم نمرر غرزة عادية من على ظهر قطعة القماش المستخدمة وعلى الوجة يتم عمل غرز زيك زاك بهدف التزيين.

3

4

– المرحلة التالية من تفصيل فستان لبنت صغيرة هي خياطة الجوانب ويليها تركييب شريط البيية على الكم وبعد ذلك تتم خياطة القبة الدائرية وتركيب الخرزات، كما توضح الصور التالية.

5

6

7

8

9

10

11

– بعد الانتهاء من المراحل السابقة يتم فتح العرواي وتركيب الازرار كالتالي.

12

وبعد الانتهاء من تفصيل فستان بنوتة صغيرة تنتج لنا هذة القطعة الرائعة.

13

تفصيل فستان

يمكنك نشر موضوع تفصيل فستان جميل لبنتوتة صغيرة بالضغط على غرد او لايك او جوجل بلس من اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

3 تعليقات

  1. Sally

    مش فاهمه قصة الحوض

اضف تعليق