تطريز الملابس ومفارش السفرة بالازرار مع فرصة كبيرة للكسب

تطريز الملابس والمفارش يدوياً يعد من الاعمال الصعبة نسبياً لدي النساء او بمعنى اخر تحتاج الى خبرة طويلة ومهارة عالية لاخراج اشكال متقنة وعالية الجودة مثل التى تنفذها الماكينات الالية، ولكن مع الاعتماد على الازرار يعد الامهر اسهل حيث يمكن خياطتها بسهولة جداً وبالاعتماد على الخيط والابرة فقط ودون الحاجة الى خبرة او مهارة، ولكي تتعلمي طرق التنفيذ سنقوم بعرض مجموعة من الصور مع بعض التعليقات التى توضح الامور الغامضة التى يصعب تخيلها اثناء التنفيذ، كما سنوضح بعض الاساليب التى تمكنك من الربح عن طريق تطريز الملابس والمفارش.
شاهد ايضاً اعمال يدوية بسيطة وغير مكلفة ومفيدة للمنزل وللسيدات والاطفال
شاهد ايضاً اعمال يدوية سهلة بعلب الطعام الفارغة وفرصة لتحقيق ربح هائل

تطريز الملابس والمفارش يدوياً:

1- الحزام يعد من الاكسسوارات الهامة لدي السيدات ويفضلن ارتدائة، ولكن الوانة التقليدية تجعل منة قطعة مملة ويمكنك تزينة بالازارار الكبيرة والصغيرة والمتوسطة ومتناسقة الالوان عن طريق الخياطة.

تطريز الملابس

2- يمكنك ممارسة اعمال تطريز الملابس عن طريق احضار احدي البلوزات السادة بسعر بسيط من السوق ومن ثم تزينيها من منطقة الصدر بالازرار الخفيفة ذات الالوان المتناسقة ليكون شكلها افضل، وقد يتطلب هذا العمل بعض المجهود ولكنة يستحق ذلك.

تطريز الملابس

3- ايضاً يمكنك الاعتماد على الازرار البيضاء او البايج فى عملية تطريز الملابس الجيينز ذات الالوان الزرقاء الداكنة لتجعلي من شكلها قطعة اكثر جمالاً، ويمكنك الاعتماد على التصميم التالي مع التعديل علية بما يتناسب معك.

تطريز الملابس

4- مفارش السفرة من القطع التى دائماً ما يراها الضيوف والزوار، ويجب الاهتمام بها بالطبع، ويمكنك تزينها بالازرار عن طريق خياطة الازرار على قطعة من الجلد على شكل وردة مثلاً او اي شكل اخر ومن ثم خياطتها او لصقها على المفرش، والشكل التالي مثال على ذلك.

تزيين مفارش السفرة

5- يمكنك احضار احد المفارش او قطع القماش المتواجدة في منزلك وتزينها بأزرار متناسقة لينتجك لك في النهاية شكل رائع مثل هذا.

تزين المفارش

6- يمكنك ايضاً تزيين قطع المناديل المتواجدة على السفرة والتى يوضع بها الادوات المستخدمة لتناول الطعام، وذلك عن طريق احضار بادجات صغيرة الحجم وتزينها بالازارار الصغيرة وخرمها من الناحيتين وادخال شرائط الزينة منها لاحكام اغلاقها.

تزيين مناديل السفرة

الربح من تطريز الملابس والمفارش:

بعد اتقان اعمال تطريز الملابس والمفارش يدوياً بالاعتماد على الازرار يمكنك البدء في التحول الى العمل التجاري الذي يهدف الى الربح، ويمكنك ذلك عن طريق شراء بعض القطع السادة من البلوزات والجيبات والمفارش وغيرهم بأسعار رخيصة وبدء تنفيذ التصاميم المختلفة عليهم بما يتناسب مع اذواق الناس وثقافتهم ومن ثم عرض المنتجات بأسعار اعلى من اسعار تكلفتها على المحلات المختلفة كما يمكنك البيع للجيران واهالى المنطقة اضافة الى امكانية بدء صفحة علي الفيسبوك او تويتر او انستغرام او بنترست او غيرهم من المواقع الهامة كما يمكنك الاشتراك على المنتديات النسائية وتصوير اعمالك وعرضهل على الناس.

يمكنك نشر موضوع تطريز الملابس ومفارش السفرة بالازرار بالضغط على ازرار المشاركة من اسفل الموضوع.

اضف تعليق