تزيين وترتيب المنزل من خلال اعمال فنية سهلة جداً وبدون تكاليف

تحدثنا فى مواضيع سابقة عن عمل اشغال يدوية واعمال فنية سهلة تعمل على تزيين وترتيب المنزل بدون اى تكاليف، واستكمالاً لما سبق فإن موضوعنا اليوم عن تزيين وترتيب المنزل من خلال اعمال فنية سهلة جداً وبدون تكاليف ايضاً، فستجدوا اليوم الكثير من الاعمال التى تتميز ببساطتها وشكلها الجميل الذى يجعل منزلك اجمل بكثير مقارنة بشكلة السابق قبل اضافة هذة القطع، والمثير فى هذا الموضوع انة يمكنك تزيين وترتيب منزلك بدون تكاليف بالاضافة الى تحقيق ارباح كبيرة، وهذا يحدث من خلال تعلم الطرق التى تصنع بها هذة الاعمال والتى سنشرحها لكم مع العرض، وبعد التعلم تقوم بتسويق هذة القطع الى محلات الهدايا والديكور والتحف وغيرها وايضاً تسويقها عبر الانترنت على صفحات الفيسبوك وتويتر وايضاً مواقع الصور مثل انستغرام وفليكر وبنتريست وغيرها.

اقرأ ايضاً اشغال يدوية سهلة بدون تكاليف لتزيين وترتيب المنزل

اقرأ ايضاً تزيين البيت بدون تكاليف وامكانية تحقيق ارباح هائلة

التصميم الاول:

عبارة عن وضع حاملات على الكومودينو او المكاتب وغيرها لوضع الاكسسوارات عليها، وبالتالى تضمنين عدم وضعها فى اماكن قد تسئ من مظهر منزلك.

ترتيب المنزل

 

التصميم الثانى:

عبارة عن شراء اطار صور “برواز” وطلائة ثم لصق مجموعة من اغصان الشجر الصغيرة ووضع قطعة من الاعشاب البلاستيكية ليظهر لنا بشكلة الرائع هذا، ويمكن بيعة لاماكن عديدة كما ذكرنا من قبل.

ترتيب المنزل

 

 الشكل الثالث:

عبارة عن وضع الكلينكس على علاقة ملابس داخل الحمام وذلك بعد طلائها بالوان زاهية ورائعة.

  ترتيب المنزل

 

 

المظهر الرابع:

احضار برواز صغير وقديم ووضع علاقات صغير علية لتعليق المفاتيح علية وتعليقة على الحائط، فهى يجعل الوصول اليها سهل بدلاً من البحث هنا وهناك بالاضافة الى ترتيب المنزل وجعل مظهرة اجمل.

ترتيب المنزل

 

 التصميم الخامس:

ترتيب المنزل من خلال عمل علاقات للملابس من المفاتيح القديمة وتثبيتها على لوح خشبى وتثبيتة على الحوائط، ويفضل طبع صورة او طلاء هذا اللوح لتحسين شكلة.

ترتيب المنزل

 

وبهذا نكون قد انتهينا من موضوع تزيين وترتيب المنزل من خلال اعمال فنية سهلة جداً وبدون تكاليف ونتمنى ان تلقى اعجابكم وانتظروا من المزيد.

اضف تعليق