تزيين الاحذية والحقائب بأزارا الملابس مع الشرح بالصور

تعتبر عملية تزيين الاحذية والحقائب من العمليات السهلة والموفرة والمربحة للمال والمفيدة جداً في نفس الوقت حيث يمكن للنساء والفتيات شراء تلك المنتجات بدون تطريز من المتاجر والمحلات المختلفة بأسعار قليلة ومن ثم تطريزها يدوياً بالاعتماد على مواد مختلفة مثل الخرز وازرار الملابس والكريستال وغيرهم من المواد وذلك بالاشكال والتصاميم المفضلة لهن وبالطبع يمكنهن استخدام المنتجات النهائية بطريقة شخصية او تجارية عن طريق بيع تلك المنتجات بالطرق المختلفة، ونظراً لاهمية وفوائد موضوع تزيين الاحذية المختلفة والحقائب ايضاً فإننا سنقوم بعرض مجموعة من الاعمال مع شرح طريقة التنفيذ بسهولة تامة للتطبيق عليها كما يمكنك تعلم الطرق ومن ثم ابتكار تصاميمك الخاصة.
شاهد ايضاً عمل حقائب صغيرة لخفظ المجوهرات والاكسسوارات بالصور
شاهد ايضاً صناعة علب الشوكولاته والحلويات مع الشرح بالصور والخطوات

 

متطلبات تزيين الاحذية والشنط:

تتمثل المتطلبات اللازمة لتنفيذ كافة التصاميم التى سنعرضها خلال هذا الموضوع بإذن الله في (احذية وحقائب سادة، ازارار ملابس بلاستيكية ومعدنية ذات الوان واحجام مختلفة، ابرة صغيرة، خيوط عادية بألوان مختلفة، صمغ او غراء).

تزيين الاحذية والشنط بالصور:

1- يمكنك شراء احدي الحقائب السادة ومن ثم تحضير مجموعة من ازرار الملابس ذات الالوان والاحجام المختلفة وخياطتها بها بشكل متناسق بالاعتماد على الابرة والخيط الذي يتناسب مع الوان الحقيبة.
تزيين الحقائب

2- اذا كانت لديك حقيبة خاصة بالتسويق سواء كانت من صنع يديك او قمتي بشرائها من احد المتاجر فيمكنك تغيير مظهرها الى مظهر افضل بكثير وذلك عن طريق احضار مجموعة من الازرار البلاستيكية الصغيرة والمتوسطة وكببرة الحجم وخياطتها بطرق فنية بالاعتماد على الابرة والخيط المناسب كما توضح الصورة التالية.
تزيين الحقائب

3- اذا كان لديك حذاء بكعب مرتفع ومللتى من شكلة التقليدي فيمكنك تزيين الاحذية هذة بإحضار مجموعة من الكرسيتالات والازرار والخرز الصغيرة ولصقها علية بشكل مناسب لينتج لكي في النهاية عمل جميل وراقي مثل الذي في الصورة التالية.
تزيين الاحذية

4- يمكنك ايضاً تزيين الاحذية عن طريق احضار احد احذيتك السادة والغير مطرزة والتى تباع في المتاجر بأسعار رخيصة ومن ثم خياطة الازرار بها كما يمكنك لصق او خياطة بعض من قصاصات القماش المتوفرة لديك ليصبح المظهر العام اكثر جمالاً.
تزيين الاحذية

5- اذا كانت لديك احدي الحقائب البيضاء فإن شكلها سيكون جميل ولكن اذا اضفتى بعض الازرار البيضاء على الحواف الخاصة بها فإن مظهرها سيكون اجمل بكثير.
تزيين الحقائب

6- يمكنك ايضاً تحويل الاكياس الخاصة بحفظ الخبز او السلع الغذائية اكثر جمالاً عبر احضار مجموعة من الازرار وتوزيعها بشكل فني في مختلف الجوانب لينتج عنها عمل فنى رائع مثل العمل التالى.
تزيين الحقائب

الربح من تزيين الاحذية والحقائب:

تحدثنا في المقدمة عن امكانية استخدام الاعمال النهائية بشكل شخصي وذلك عن طريق استخدامها بنفسك او اعطائها كهدايا لابنائك او اصدقائك، كذلك نوهنا عن امكانية الاستفادة من الاعمال النهائية بشكل تجاري وذلك عن طريق تزيين الاحذية والشنط المختلفة بكميات كبيرة وبتصاميم مختلفة وعرضها في معرضك الخاص او توزيعها على المتاجر او عرضها على الانترنت، ولكي يكون هذا العمل التجاري واضح اكثر فإننا سنعمل في قادم الايام بحول الله على كتابة مقال مخصص يحتوي على الكثير من التفاصيل.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

اضف تعليق