تعلم طرق تزيين اطارات الصور بسهولة وطرق تسويقها وربح ممتاز

مجال الاشغال اليدوية والاعمال الفنية يعد من مجالات العمل الممتعة جداً كما انها تعود على صاحبها او منفذها بالكثير من الارباح، والسبب في ذلك انها تعتمد على مواد خام بسيطة جداً ورخيصة ويمكن الحصول عليها من المنزل او شرائها بأسعار بسيطة جداً ومن ثم العمل بها حتى يتم انتاج منتج جميل من حيث الشكل ومفيد من حيث الاستخدام ويباع بأسعار تزيد عن اضعاف تكاليفة، وحديثنا اليوم قائم على اساس تنفيذ اطارات الصور او شرائها ومن ثم تزينها بأزرار الملابس وبالاعتماد علي أقل التكاليف ليتم استغلالها في تزيين المنزل او الغرفة، والجدير بالذكر ان اطارات الصور من السلع التى يمكن ان تسوق وتباع بسهولة وذلك لكثرة الطلب عليها من فئات مختلفة، وسنذكر افضل الطرق التى يمكن استخدامها في عملية تسويق وبيع ماتم انتاجة من اطارات الصور في نهاية الموضوع.
شاهد ايضاً اكسسوارات هاند ميد راقية للبنات بدون اي تكاليف مع شرح بالصور
شاهد ايضاً اشغال يدوية سهلة ومفيدة للبنات مع فرص لتحقيق الربح

اشكال تزيين اطارات الصور بأزرار الملابس:

الشكل الاول:

يمكنك اخضار قطعة من الخيش وخياطة ازرار الملابس مع لصق بعض الخرزات لتصبح على شكل رجل الثلج وفي النهاية تلصق بمادة لاصقة قوية في الاطار من الخلف، وبهذا يكون جاهز للتعليق على الحوائط وتزيين المنازل.

اطارات الصور

الشكل الثاني:

نفس فكرة الشكل الاول ولكن مع اختلاف الالوان لتناسب اذواق اخري، ويمكنك انتاج الكثير من الالوان والاشكال لتناسب عدد اكبر من الزبائن.

تزيين اطارات الصور بأزرار الملابس

الشكل الثالث:

عبارة عن عمل لوحة بأزرار الملابس وغالباً ما يستخدمها اصحاب محلات بيع هذة الازرار لعرض ما لديهم في شكل انيق وراقي.

اطارات الصور

 الشكل الرابع:

يمكنك الاهتمام بالاطفال ايضاً حيث يمكن انتاج اطارات الصور لتعلق في غرفهم حيث تجلب لهم السعادة، ويمكنك تنفيذ هذا الشكل باحضار قطعة من الخيش ومن ثم رسم شكل عليها بالقلم الرصاص ومن ثم تحديدة بالابرة والخيط ثم تلصق الازرار واخيراً يتم لصقها في الاطار من الخلف، ويمكنك انتاج اشكال اخري للاطفال بنفس طريقة العمل.

اطارات الصور

الشكل الخامس:

فكرة سهلة وجميلة لانتاج شكل رائع، ويمكن التنفيذ عن طريق وضع دبابيس صغيرة على مساحات متساوية في الاعلي والاسفل من خلفية الاطار، ومن ثم لف الخيوط المتواجد بها اعداد متساوية من الازرار.

اطارات الصور

افضل طرق تسويق اطارات الصور بعد تزيينها:

الان وبعدما تعلمت الكثير من الطرق وشاهدت الكثير من الافكار يمكنك العمل والاعتماد على طرق فعالة في التسويق، ومن ضمن هذة الطرق:

– العرض على محلات الهدايا بكافة احجامها.

– العرض على محلات التحف والمحلات الخاصة ببيع ديكورات واكسسوارات المنازل.

– تسويق اطارات الصور المناسبة للاطفال الى الحضانات والمدارس الخاصة.

– تأسيس صفحات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وتصوير منتجاتك وعرضها عليها.

– التسويق بالتجزئة للمحلات العادية والافراد العاديين.

– العرض على اصحاب المعارض الفنية التى تُعقد والسؤال عن امكانية عرض اعمالك.

– المشاركة في المعارض التجارية والفنية.

تعليق على مشروع تزيين اطارات الصور:

في حال اردت العمل التجاري فيجب ان تخصص لنفسك حاجز معين من الارباح، وهذا يعنى انك بعد الانتهاء من التصميم والعمل ووجدت ان اجمالى التكاليف وليكن 5 دولارات فيمكن ان تبيع السلعة من 8 الى 10 دولارات على حسب الكمية المطلوبة وذلك حتى تشعر بقيمة ما تعملة وتحقق ارباح مرضية.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

  1. انا كنت بعت رساله ومحش رد عليا ممكن حد يسعدنى بجد

    • انا رديت على رسالتك من كام يوم،، افتحى الميل وهتلاقي الرد

اضف تعليق