بالصور افكار لتزيين المنزل مجاناً

بالصور افكار لتزيين المنزل مجاناً

نستعرض معكم اليوم مجموعة اعمال يدوية وفنية رائعة تعمل على تزيين المنزل وجعل مظهرة افضل بكثير من قبل، ما يميز هذة الاعمال الفنية انها تعتمد على ادوات بسيطة جداً وموجودة فى المنزل ويمكن استغلالها بدلاً من القائها فى صفائح القمامة، ويوجد بعض منها يحتاج الى بعض التكاليف البسيطة التى لا تذكر، فمن خلال هذة الاعمال يمكنك عمل ديكورات لمنزلك بدون تحمل تكاليف باهظة او اللجوء لشركات الديكور التى تكلف الكثير.

اقرأ ايضاً اشغال يدوية بالورق الجزء الاول

اقرأ ايضاً اشغال يدوية بالورق الجزء الثانى

 

الشكل الاول:

عبارة عن استغلال علب الطعام الفارغة المصنوعة من الصفيح وتغليفها بالورق وعمل زهريات جميلة او مقالم لوضع الاقلام بها وتزيين المنزل من خلالها، ويمكن تنفيذها بسهولة باتباع الخطوات الظاهرة فى الصور.

تزيين المنزل

  الشكل الثانى:

عبارة عن استخدم الخيوط الصوف ونسجها حول علب الصفيح الفارغة والتى تستخدم فى الاغذية والمعلبات، وبعد نسج الخيوط ينتج زهريات انقية ورائعة تعمل على تزيين المنزل وبدون تكاليف، ويمكن تعلم الطريقة بسهولة كما توضح الصورة.

تزيين المنزل

التصميم الثالث:

عبارة عن عمل طاولة ضغيرة او مقعد صغير باستخدام كاوتش السيارة والخيوط السميكة لينتج فى النهاية شكل اكثر من رائع كما هو موضح بالشكل.

تزيين المنزل

التصميم الرابع:

استخدام اغطية المياة الغازية البلاستيكية ولحمها ببعض ليتم حمل المجات وغيرها عليها، وهي غير مكلفة اطلاقاً ومظهرها اكثر من رائع

تزيين المنزل

الشكل الخامس:

تزيين المنزل من خلال الاعتماد على اغطية المياة الغازية، وهى سهلة التنفيذ وجميلة المظهر.

تزيين المنزل

الشكل السادس:

تصميم وتنفيذ علب جميلة جداً يتم وضع الفواكة والشيكولاتة بها وذلك بالاعتماد على اطباق تغليف الحلويات، ويمكن تنفيذها كما هو موضوع بالصور.

تزيين المنزل

التصميم السابع:

عمل ارفف جميلة الشكل بالاعتماد على الاوان البلاستيكية الفارغة وطلائها وهى ذات مظهر رائع وجميل يمكن وضع اشياء عديدة بها مثل الكتب والدفاتر والاكسسوارات وباقى المستلزمات.

تزيين المنزل

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع افكار لتزيين المنزل مجاناً بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

12 تعليق

  1. sara

    افكار حلوه جدا

  2. اشياء رائعه وجميله جدا الله يوفقكم

  3. احبكم

    صلو ع الحبيب

  4. dareen saker

    رائعه

  5. اية

    يمكن التزيين بالمكرامي شكرا

  6. اية

    الشكل السادس كتييييير حللللللو

اضف تعليق