اهم خمس كتب في التنمية البشرية وتطوير وتحفيز الذات

توجد الكثير من الكتب التى تتحدث عن التنمية البشرية وتحفيز الذات، ومنها كتب ناجحة ومؤثرة فعلاً لمؤلفين رائعين ورواد في مجالهم وتوجد كتابات ومؤلفات اخري لا تستحق ان تأخذ وقتك في قرائتها، وموضوع اليوم سيرشدك على خمسة كتب مهمة جداً وحققت نسب مبيعات عالية جداً وحصل اصحابها علي جوائز كثيرة وتم ترجمتها الى اكثر من 30 لغة لتنفع الناس حول العالم، ويمكن ان تقتنى احدهم في حال اردت ان تقرأ وتطور نفسك.

قائمة اهم الكتب في التنمية البشرية وتحفيز الذات:

1- 48 قانون للسلطة: حقق هذا المؤلف نسب مبيعات عالية جدا وتم ترجمتة الى جميع اللغات ويعدم من افضل ما كتب في مجال التنمية البشرية، وقام بتأليفة الكاتب الامريكي الشهير روبرت غرين عام 1998.

2- ايقظ العلاق الذي بداخلك: كتاب رائع قائم علي اساس تحفيز الذات وحثها على العمل، وقام بتأليفة المتحدث والكاتب الامريكي “انتوني روبنز.

3- عقل جديد بالكامل: ويسعي الكاتب في هذا الكتاب الي مساعدتك على عمل تهيئة لعقلك بالكامل من جديد، وينقلك الكتاب من محطة الى اخري وبتعمق شديد، وقام بتأليفة “دانيال إتش بينك.
اقرأ ايضاً تعلم اتقان فن الكلام والتحدث امام عدد كبير من الناس في خطوات

التنمية البشرية

4- افضل رجل مبيعات في العالم:لا يتخصص الكتاب في مجال المبيعات فقط بل يتحدث عن ماهو ابعد من ذلك، فهو يساعدك على ان تطور من نفسك وتحقق النجاحات وكيفية تسويق نفسك بشكل صحيح، وقام بتأليفة “أو . جي . ماندينو”.
اقرأ ايضاً مفهوم العصف الذهني وما هي اهدافة واهم قواعدة وكيفية تنفيذة

5- لا تهتم بصغائر الامور: عبارة عن مرشد لك ويقدم لك النصح، حيث يساعدك على ان تسخر تفكيرك في التفكير في كل ماهو مهم ونافع لك وتترك التفكير في الامور التى ليس لها قيمة وتجهدك وتؤثر عليك بالسلب، وقام بتأليفة الكاتب “ريتشارد كارلسون”.

وبعد الانتهاء من سرد مجموعة بسيطة من اهم الكتب في مجال التنمية البشرية وتحفيز الذات، يمكن ان تختار بينها ما تحتاج الية فعلا.

يمكنك نشر موضوع اهم خمس كتب في التنمية البشرية وتطوير وتحفيز الذات بالضغط على غرد او لايك اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق