قائمة العلامات التجارية الاكثر روعة لهذا العام

تلقي العلامات التجارية المشهورة اعجاب الملايين من المستهلكين في مختلف بقاع الارض حيث تتواجد سلعهم وخدماتهم وهذا التفضيل او الاعجاب لا يشترط ان يكون لصالح الشركة الاغني او التى تحقق ارباح اكثر من غيرها حيث ان الترتيب هنا يقوم على اساس رؤية الجماهير والمستهلكين انفسهم وليس على اساس القيمة السوقية او معدلات الارباح كما يحدث في العديد من التصنيفات الاخري، وفي هذا الشأن قامت شركة “كول براندز” بعمل استعلام او استطلاع رأى من الجماهير والمستهلكين في المملكة المتحدة حول العلامات التجارية التى يرونها اكثر روعة لهذا العام وبالطبع تم تجميع النتائج وتم اصدار الترتيب والذي سنعرضة عليكم على مدار هذا المقال.
اقرأ ايضاً معلومات عن شركة وول مارت تفيد كل رجال ورواد الاعمال
اقرأ ايضاً قائمة الشركات العالمية الاسرع تطوراً تحت ادارة السيدات

العلامات التجارية

قائمة اروع العلامات التجارية لهذا العام:

1- تمكنت مؤسسة “آبل” المتخصصة في صناعة الاجهزة الالكترونية والتكنولوجية من الحصول على تفضيل العملاء في بريطانيا وحازت على المركز الاول.

2- تمكنت شركة “استون مارتن” العاملة في قطاع تصنيع وانتاج السيارات الرياضية من الانفراد بالمركز الثاني في قائمة العلامات التجارية الاكثر روعة..

3- استطاعت شركة “نايكي” العالمية المتخصصة في مجال صناعة وانتاج وتجارة الاحذية والملابس الرياضية من الحصول على المرتبة الثالثة في هذة القائمة.

4- تمكنك شركة “شانيل” العالمية المتخصصة في مجال صناعة وانتاج الملابس والعطور الفاخرة من الانفراد بالمركز الرابع.

5- استطاعت شركة “غلاستونبري” العاملة في مجال تنظيم الحفلات الحصول على المرتبة الخامسة في قائمة العلامات التجارية الاكثر تفضيلاً لدي الجماهير.

6- حازت علامة مؤسسة غوجل على المركز السادس في القائمة، وتعد غوغل من المؤسسات التى تقدم منتجات وخدمات متنوعة سواء على الانترنت او علي ارض الواقع.

7- حاز موقع مشاركة الفيديوهات الاشهر في العالم “يوتيوب” على المركز السابع وبالمناسبة هو تابع الان لشركة “غوغل” صاحبة المركز السادس.

8- تمكنت شركة “دوم بيرنو” العاملة في مجال صناعة المشروبات الكحولية على المرتبة الثامنة في قائمة اكثر العلامات التجار ية تفضيلاً لدي الجماهير في بريطانيا.

9- حازت شركة “رولكس” التى تعمل على صناعة وانتاج الساعات الفاخرة على المركز التاسع، وتعد الساعات التى تنتجها رولكس الافضل بالنسبة للكثرين حول العالم.

10- “نت فليكس” وهي شركة تقوم بالبث المباشر للفيديوهات على الانترنت وبالطبع يشترك عليها الملايين من العملاء حول العالم مما مكنها من الحصول على المرتبة العاشرة.

العلامات التجارية الاخري:

بالطبع توجد العديد  من الشركات العالمية الاخري التى لم تتمكن من احتلال المراتب الاولى ولكن تمكنت العلامات التجارية الخاصة بها من كسب تفضيل الكثير من الجماهير في المملكة المتحدة وجاؤوا في مراكز ابعد قليلاً مثل شركة “راي بان” والتى آتت في المركز الثاني عشر وشركة “سوني” والتى جائت في المرتبة الثامة عشر وشركة الخطوط الجوية “فيرجن اتلانتك” والتى جائت في المركز العشرين.

يمكنك نشر مقال قائمة العلامات التجارية الاكثر روعة لهذا العام عبر ازرار المشاركة اسفل المقال.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق