كيف تربح المال عبر الانستجرام

يضم تطبيق انستجرام ما يزيد عن 300 مليون مستخدم نشط اى يضعون الصور والروابط بشكل مستمر على حساباتهم، هذا ويتم نشر ما يزيد عن 70 مليون منشور على انستجرام بشكل يومي وهذا كم هائل بالطبع وهذا يعنى ان تطبيق انستغرام يعد مكان مناسب جداً لكل من يملك منتج ما ويرغب في تسويقية وبيعة وهذا بالطبع لا تغفل عنة الشركات حتى الكبري منها، فهناك العديد من الشركات العالمية مثل نايك ولويس فيتون وغيرهم الكثير يقومون بوضع الصور والروابط الخاصة بمنتجاتهم ليشاهدها معجبيهم على انستجرام ومن ثم يطلب بعضهم شراء تلك المنتجات وبالتالى تزداد ارباح تلك الشركات، وانت ايضاً وان كنت لا تمتلك شركة او حتى منتج فيمكنك الربح عبر الانستجرام وسنوضح ذلك بالتفصيل خلال هذا المقال،، فتابعنا.

الربح عبر الانستجرام

كيف تربح المال عبر الانستجرام:

1- اخر منتج:

في البداية يجب ان تختار منتج او اكثر لتعرضهم للبيع ويفضل بالطبع ان تختار منتجات يسهل بيعها على انتسجرام مثل العطور ومستحضرات التجميل والوصفات والخلطات المختلفة او حتى العسل الطبيعي وكذلك الساعات والاحذية والملابس والنظارات وغيرهم من المنتجات المشابهة التى يمكن بيعها بسهولة على الانترنت.

2- انشئ حسابك الخاص:

يمكنك تحميل تطبيق انستجرام من “جوجل بلاي” مجاناً ومن ثم يمكنك الاشتراك بشكل عادي تماماً كما تشترك في اى موقع او شبكة اجتماعية اخري، بعد الانتهاء من هذة الخطوة يمكنك متابعة جميع اصدقائك المتواجدين على انتسجرام ليقوموا هم ايضاً بمتابعتك، كذلك يمكنك نشر الرابط الخاص بحسابك على انتسجرام على صفحات التواصل الاجتماعي الاخري الخاصة بك مثل تويتر وفيسبوك وغيرهم ليدخل علية اصدقائك ويبدؤون في متابعتك.

 3- عرض المنتجات:

يمكنك تصوير منتجاتك بكاميرا عالية الجودة وان كانت هناك موديلات خاصة بها على الانترنت فيمكنك تحميلها ورفعها على الانتسجرام وعرض مواصفات تلك المنتجات واسعارها وارقام التواصل وسيبدء معجين صفحتك في ابداء الاعجاب بالصور والتعليق عليها وهذا ما سيراة اصدقائهم والمهتمين منهم سيقومون بمتابعتك وهكذا حتى يزيد عدد متابعيك وبالطبع ان كانت العروض مغرية فإنك ستبيع كثيراً وستحقق ارباح ممتازة وانت في مكانك.

ملاحظة هامة: كلما كان عدد اصدقائك ومعارفك كثير كلما تمكنت من زيادة هذا العدد بشكل اسرع، مثلاُ اذا كان لديك 100 متابع على انتسجرام فإن عدد منهم قد يعجب بصور المنتجات وسيري اصدقائهم وذلك وقد يعجب عدد منهم ايضاً بما تقدمة ويتابعونك وبالتالى يتزايد عدد المعجبين وتزداد فرص البيع والربح، اما اذا كان اصدقائك 10 فقط فإن مقدار الزيادة في عدد المعجبين ستكون اقل بالطبع.

4- استخدام الروابط المختصرة:

اذا كانت هناك صفحة على الانترنت تحمل مواصفات المنتج او بعض الصور الخاصة بة وترغب في عرضها على انستخراك فيفضل ان تختصر الرابط ليكون قصير وغير مؤذي للمتابعين.

5- بع منتجك:

بعد تنفيذ كافة الخطوات السابقة يبقي لك ان تبيع منتجك وذلك عبر تلقي الاتصالات او التعليقات من الاشخاص الذين يرغبون في الحصول على المنتج وبالطبع يمكنك ان تتواصل معهم وتعرض عليهم كيفية التسليم، اما عن طريق شركة شحن او استلام باليد.

6- زد متابعيك وارباحك:

يجب ان تحقق الرضا للمشترين حتى يدعموك فيما بعد ويمكن تحقيق ذلك بسهولة بشرط ان اكون صادق معهم، فلا يجب بأى شكل من الاشكال ان تضع مواصفات للمنتج غير متوفرة بة كما يجب ان يكون سعرة مناسب وغير مبالغ فية، هذا ويجب ان تعمل طوال الوقت على زيادة متابعيك لتزيد من فرص البيع والربح ويمكن عمل ذلك بالاعتماد على الطرق التى سبق وان ذكرناها كما يمكن ان تقوم بعمل اعلانات لدي الحسابات الكبري على انتسجرام.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

4 تعليقات

  1. قمت بعمل مشروع بسيط و هو انى طلبت كميات بسيطه من المكياج لبيعها و لكن قامت الجمارك بفرض مبلغ اكتر من ضعف ثمن المنتجات غير المبالغ الخاصه بالشحن و مصاريف التخليص لان شركه fedex هيا الى خلصتها و ايضاً دفع ارضيات ، هل يوجد طريقه لتجنب كل هذه المصاريف ، لو اقوم بعمل شهاده للاستيراد هل سوف اتعامل فى الجمارك بطريقه مختلفه ، اريد النصيحه بشده لانى خسرت مبلغ مالى كبير و لكنى اريد النجاح و الوصول لهدفى بطريقه سليمه

    • اسعار الجمارك ثابتة سواء انتى اللى خلصتيها او عن طريق شركة شحن، وللاسف الجمارك زادت بشكل كبير جداً على المصريين في الفترة اللى فاتت.

  2. حد يقدر يفدني في سعر ماكينة الطباعة علي التيشرتات والماجات لو سمحتوا ولكم جزيل الشكر

اضف تعليق