افكار يدوية جميلة للمنزل مع طرق تنفيذها بالصور والخطوات

نستعرض معكم على مدار هذا الموضوع مجموعة افكار يدوية للمنزل تمتاز بأنها رائعة وجميلة من حيث الشكل ومفيدة جداً من حيث الاستخدام وما يميزها اكثر انها تنفذ بالاعتماد على بعض الادوات المتواجدة في المنزل دون الحاجة الى شراء اى مستلزمات من المتاجر مما يعنى انها غير مكلفة على الاطلاق كذلك تمتاز بأنها اشبة بالمنتجات التى تباع في الاسواق بأسعار مرتفعة او متوسطة مما يعنى انك ستوفرين الكثير من المال في حال تنفيذها بنفسك، ولمساعدتك على الاستفادة من كافة المميزات المعروضة سنقوم بعرض الصور والخطوات حول كيفية تنفيذ افكار يدوية للبيت لتتطبقي عليها وتنتجي اعمالك الخاصة.
شاهد ايضاً افكار يدوية منزلية جديدة مع شرح كيفية تنفيذها بالصور والخطوات
شاهد ايضاً تزيين الاحذية والحقائب بأزارا الملابس مع الشرح بالصور والخطوات

 

افكار يدوية للمنزل بالصور والخطوات:

1- يمكنك احضار مصفاة غير مستخدمة وعدد 12 بلاطة من بلاطات الدمينو ولصقها بالاعتماد على الغراء على ان تكون المسافات بين البلاطات متساوية وبعد ذلك تقومين بلصق اعواد بلاستيكية لينتج في النهاية ساعة جميلة تستخدم في الديكور فقط ولا يتم الاعتماد عليها كساعة تعرفين من خلالها الوقت.
افكار يدوية

2- يمكنك تنفيذ افكار يدوية عن طريق احضار احدي الرولات الخاصة ببكرات الخيط او بالمناديل وتغطيتها بالخيوط الصوف ذات الالوان المختلفة ومن ثم لصق الازرار عليها في مناطق متفرقة ليصبح مظهرها اكثر من رائع ويمكنك وضعها في النهاية على احد الطاولات كتحف فنية تزيين بها منزلك.
افكار يدوية

3- يمكنك تصنيع حقيبة بلاستيكية صغيرة بالاعتماد على سحاب ملابس ومقص ومسدس شمع وجزئيين سفليين من زجاجتين للمياة ويشترط بالطبع ان يكون الجزئين متساويين في الحجم، وبعد تنفيذ خطوات العمل الموضحة بالصورة التى في الاسفل سينتج لك منتج رائع ومفيد ويمكنك بالطبع تجميع كافة الزجاجات المنتهي استخدامها لتنفيذ افكار يدوية مختلفة للمنزل.
اعمال يدوية

4- يمكنك اخضار مجموعة من البرطمانات الزجاجية المنتهي استخدامها وتنظيفها جيداً ورشها بالاسبراي الابيض ومن ثم احضار ورقة وطلائها وكتابة اسماء المنتجات التى تريد تخزينها في تلك البرطمانات عليها وبالتالى تكون شكلها الطف واجمل بكثير من الاعتماد عليها دون تزيين.
اعمال يدوية

5- يمكنك عمل لمبة جميلة الشكل للمطبخ بأقل التكاليف الممكنة وذلك عن طريق احضار احد الاوانى المعدنية الكبيرة واحداث الثقوب بها بالاعتماد مثقاب صغير الحجم ومن ثم تركيب التوصيلات وتركيب اللمبة وتشغليها، ويمكنك التنفيذ ومشاهدة المنتج النهائي بالاعتماد على الصور التالية.
افكار يدوية

6- يمكنك ايضاً تنفيذ افكار يدوية اكثر من رائعة عن طريق احضار مجموعة من جراكن المياة او التنر او اى مواد اخري بعد الانتهاء من استخدامها بالطبع والرسم عليها يدوياً ومن ثم وضع لمبات بداخلها ووضع تلك الجراكن على الارض وبعد ذلك يمكنك توصل الكهرباء لاحداث اضاءة جميلة ومريحة.
افكار يدوية

7- بدلاً من ان تتركى الوسادات الموضوعة في الصالون بشكلها التقليدي يمكنك ان تحسنة من مظهرها وذلك عن طريق الكتابة على الكوفرات او الاغطية الخاصة بها، ويمكن تنفيذ ذلك بالاعتماد على قلم تلوين واحدى اللوحات المفرغة بعبارات مختلفة،، كما توضح الصورة التالية.
افكار منزلية

الربح من تنفيذ افكار يدوية للمنزل:

يمكنك تنفيذ كافة كافة ماتم عرضة من افكار منزلية او مجموعة منها او عمل واحد فقط على حسب قدراتك ورغباتك، وبالطبع يمكنك انتاج كميات كثيرة للاستفادة منها بشكل شخصي كما يمكنك الاستفادة منها بشكل تجار وذلك بعرضها للبيع على المحلات الخاصة بالمستلزمات المنزلية ومحلات المفارش ومحلات الديكور والاضاءة وغيرهم كما يمكنك المشاركة في المعارض الانتاجية الصغيرة بالاضافة الى العرض على الانترنت واذا كانت هناك فرصة لافتتاح متجر لعرض منتجاتك بة فهذا جيد جدا.

يمكنك نشر موضوع افكار يدوية جميلة للمنزل بالضغط على ازارا المشاركة اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

  1. YASMIN

    ما نوع الالوان المستخدمه ؟ وهل تزوا عند الغسيل ام ثابته

    • سبراي عادي يباع في المكتبات

اضف تعليق