افكار منزلية راقية بالاعتماد على البرطمانات الزجاجية

توجد في بيتونا العديد من البرطمانات الزجاجية الفارغة والتى كانت خاصة بالواد الغذائية او المواد التجميلية، ويوجد العديد من الناس ممن يستغلونها في تنفيذ افكار منزلية مختلفة لتحسين وتزيين بيوتهم كما يوجد بعض الناس ممن يستغلونها بوضع بعض المواد الغذائية او بعض مستحضرات التجميل بها بالاضافة الى ذلك يوجد اشخاص يضعونها جانباً ولا يستخدمونها او يتخلصوا منها نهائياً لانها تشغل حيز من المكان، وبالطبع افضلهم هم من يستغلون البرطمانات الفارغة في تنفيذ افكار منزلية حيث تجعل بيتوهم اجمل وارقي وبأقل التكاليف.
شاهد ايضاً استغلال ادوات المطبخ القديمة في انتاج اعمال مبتكرة ومفيدة
شاهد ايضاً صناعة علب هدايا راقية مع الشرح الكامل بالصور والخطوات

 

افكار منزلية بالبرطمانات الزجاجية:

1- يمكنك احضار بعض من البرطمانات الفارغة دون اجراء اى عمليات عليها واحضار صور عائلتك ووضعها بها وومن ثم عرضها في المكان المفضل في البيت، وبالتالى تضمن عرضها طول الوقت وتضمن ان لا تتلف الصور حيث انها تصبح محمية.
افكار منزلية
2- يمكنك احضار اكثر من برطمان ملون وان لم يتوافر فيمكن وضع بهم بعض المياة الملونة ومن ثم احداث فتحات صغيرة في الاغطية وادخال اغصان الورد منها لتعطتي مظهر جميل ورائعة عطرة للمكان التى تتواجد بة.
افكار منزلية

3- يمكنك اخضار برطمانات فارغة ووضع بعض اشرطة الزينة او اوراق التغليف لتزيينها ومن ثم وضعها في غرفة اطفالك او في اى مكان اخر، وبالتالى تكون قد صنعت تحف جميلة وبسيطة ووفرت الكثير من المال.
افكار منزلية

4- يمكنك تنفيذ افكار منزلية اكثر من رائعة وذلك يإحضار مجموعة من البرطمانات الزجاجية الفارغية وتزينها بأشرطة الزينة ذات الالوان والمقاسات المختلفة ووضع القطن بداخلة ومن ثم احداق فتحتات في الاغطية الخاصة بها ووضع الورود الورقية او البلاستيكية بها، كما يوضح الشكل التالى.
اعمال فنية منزلية

5- يمكنك الاستغناء عن شراء التحف والاعمال التى تزينين بها سق المنزل وهذا لانك قادرة على صناعتها بنفسك، ويمكنك فعل ذلك بالاعتماد على بعض الاسلاك المعدنية الرقيقة وبعض البرطمانات واوراق او اشرطة الزينة، ويمكنك التنفيذ بالاعتماد على الصورة التالية.
افكار منزلية

افكار منزلية لاغراض التجارة:

اذا كنت تهدف الى الربح وتبحث عن فكرة مشروع قليل التكاليف ويحقق لك الربح الجيد، فيمكنك البدء في تعلم وتنفيذ تلك الاعمال المعروضة بالاعلى بالاضافة الى البحث عن افكار منزلية اخري في قسم الاشغال اليدوية والاعمال الفنية الخاص بموقعنا وتعلمها جيداً حتى تصل الى مرحلة الاتقان ومن ثم تبدء في تسويق منتجاتك الى محلات التحف والهدايا ومستلزمات المنازل بالاضافة الى تصوير تلك الاعمال بكاميرا عالية الجودة وعرضها على مواقع الانترنت وصفحات التواصل الاجتماعي والمنتتديات وغيرهم ويتم البيع الالكتروني عن طريق ارسال السلعة الى المشتري عبر شركة شحن داخلى، وبعد مرور وقت كاف من العمل في هذا العمل وبعد تحقيقك لارباح جيدة يمكنك استئجار متجر صغير لعرض اعمالك بة وبالتالى تزيد معدلات مبيعاتك وارباحك بالطبع.

يمكنك نشر افكار منزلية راقية بالاعتماد على البرطمانات الزجاجية عبر ازرار المشاركة اسفل الموضوع.

اضف تعليق