افكار مشاريع شركة تطوير عقارى

افكار مشاريع شركة تطوير عقارى

مقدمة عن المشروع:

فكرة اليوم من افكار مشاريع هي عبارة عن انشاء شركة تقوم بعمليات تطوير العقارات وتريميم العقارات القديمة والمنازل وغيرها من المبان، ويلجأ الكثير من الناس لمثل هذة الشركات لتحسين مظهر المنازل الخاصة بهم او تغيير شكل التصماميم القديمة بأخرى حديثة او حتى لرفع قيمتها السوقية بغرض البيع او استئجار الشقق والمكاتب الموجودة بداخلها للافراد والشركات.

اقرأ ايضاً افكار مشاريع انتاج وخلط وتعبئة التنر

اقرأ ايضاً افكار مشاريع مشروع تجفيف البقول

افكار مشاريع


الخطوات والمتطلبات التى يقوم عليها مشروع شركة تطوير العقارات من افكار مشاريع:

– اذ لم تكن تملك خبرة فى مجال العقارات سواء التسويق العقارى او التطوير العقارى فيجب عليك ان تتعلم وتتدرب جيداً لكى تكون على دراية كاملة بما يحدث داخل شركتك، ويمكنك التدرب فى الشركات العقارية او الذهاب الى مراكز التدريب الخاصة بذلك فى منطقتك.

– يجب عليك كمالك للشركة قبل ان تكون مديراً لها ان تحتار فريق العمل الذى يصل بك الى اقصى درجات النجاح بعناية شديدة، فيجب ان يكون فريق عملك يمتلك خبرة ورؤية وابتكار لتحويل المبان القديمة الى مبان حديثة تناسب الشكل العصرى وهذا ما يساعدك على نشر علامتك التجارية فى سوق العقارات، وفريق العمل يتكون من مهندس معمارى ذو خبرة ورؤية جيدة ايضاً تحتاج الى مصمم داخلى لا يقل خبرة او رؤية عن الاخرين بالاضافة الى مقاول ذو سمعة جيدة ويكون مسؤل عن اعمال التشطيبات.

– اذا طلب منك صاحب العقار بيعة او تأجيرة بعد الانتهاء من عملية التشطيب لا ترفض ذلك، بل يجب عليك ان تقبل لانك سوف تربح من خلال هذة العملية ولكن يجب عليك انشاء علاقات جيدة مع الوسطاء وشركات الواسطة العقارية للانجاز عملية البيع او الايجار بسرعة.

كانت هذة فكرة مشروع شركة تطوير عقارى من افكار مشاريع اذا اردت مساعدتنا فى نشر الفكرة فيمكنك ذلك بالضغط على غرد او لايك اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

4 تعليقات

  1. سلطان

    هلا فيك ممكن استفسار

اضف تعليق