افضل المشاريع فى مصر الان (طلب كبير + هامش ربح مرتفع)

1
1772

بسبب الاوضاع الاقتصادية وانخفاض قيمة العملة والتخوف الدائم من ارتفاع اسعار السلع والخدمات، اصبح الادخار حل غير مجدي، فلماذا يدخر الناس اموالهم وهم يعلمون ان قيمتها ستنخفض بمرور الوقت؟، وعليه اتجه كثيرًا من الناس الى استثمار اموالهم مشاريع صغيرة املًا في ان تعود عليهم بالربح الوفير، فإذا كنت تمتلك مبلغًا من المال وترغب في استثماره بشكل مربح بدلًا من ان تنخفض قيمته بمرور الوقت، فمن الجيد ان تتابع معنا في هذه التدوينة حيث نعرض افضل المشاريع فى مصر الان وما عليك سوى الاختيارمن بينها.

افضل المشاريع في مصر الان

افضل المشاريع فى مصر الان :-

١- الاستثمار في الذهب :-

سواء كنت تمتلك ١٠٠ الف او ٥٠٠ الف او مليون او اكثر، فإن الاستثمار في الذهب يعد من افضل الاستثمارات في الوقت الراهن، فالاسعار تزاداد بشكل مستمر، كما تشير التوقعات الى ان اسعار الذهب ستزداد في المستقبل القريب، وبناء عليه فإن شراء سبيكة ذهبية من فئة الـ ٥٠ او ١٠٠ جرام او اكثر وادخارها لحين وصول السعر الى حد كبير ومن ثم بيعها فهذا يعني انك قد تحقق ارباح ممتازة.

اليك رسم بياني يوضح مدى رتفاع اسعار الذهب للشهر الحالي بدء من ١ ديسمبر ٢٠١٨ الى ٢٩ ديسمبر ٢٠١٨ (اليوم).

الصورة من موقع اسعار الذهب

٢- تفصيل فساتين السواريه :-

اصبحت اسعار الفساتين الجاهزة مرتفعة للغاية، ولذلك عزفت مجموعة كبيرة من النساء والفتايات عن شراء الفساتين الجاهزة من المحلات واتجهن الي شراء القماش لتفصيل فساتين تحاكي المعروضة في افخم المحلات، وبهذه الطريقة يضمن الظهور في حفلات زفاف اصدقائهن واقاربهن بكامل اناقتهن وبأقل التكاليف الممكنة، فمبلغ لا يزيد عن ٧٠٠ جنيه يمكنهن الحصول على فستان رائع قد يشترينه بعدة الآف من احد المحلات، وطبعًا كل هذا طب في مصلحة العاملين في مجال تفصيل الفساتين، فأصبحوا يعملون وينتجون ويبيعون ويربحون اكثر من اي وقت مضى.

لذلك يمكن اعتبار مشروع تفصيل فساتين السهرات من افضل المشاريع فى مصر الان كما انه من المشاريع قليلة التكلفة، فتكلفة تعلم التفصيل ليست كبيرة وربما تتعلمه بالمجان وماكينات الخياطة اللازمة للإنتاج ليست مكلفة، ايضًا التسويق ليس صبعًا، فبمجرد اختيار محل في منطقة جيدة وتنفيذ القليل من الاعمال ستكتسب شهرة جيدة وستأتي اليك المزيد من الاعمال.

٣- تجارة القماش :-

ذكرنا فيما سبق ان النساء والفتيات اتجهن لتفصيل الفساتين عوضًا عن شرائها لغلاء اسعارها ، وكذلك الرجال اتجهوا لتفصيل البدل لذات السبب، وعليه فإن الاقبال على شراء القماش اصبح اكثر منه في السنوات السابقة، ولذلك فإن محلات تجارة القماش اصبحت تبيع اكثر وتربح اكثر مع العلم ان اسعار القماش ارتفعت مقارنة بالعاميين الماضيين، ولكن شرائه يبقى البديل الاقل تكلفة للناس. لذلك فإن مشروع تجارة القماش يعد من المشاريع ذات الربحية العالية في الوقت الراهن.

٤- مشاريع خدمات السيارات :-

لأن الادخار لم يعد مجديًا، فهناك من فكر في الاستثمار واخرون اتجهوا لشراء السلع التي تفيدهم وتحفظ لهم اموالهم وعلى رأسها السيارات، فالبرجوع الى احصائية جهاز الاحصاء نجد انه توجد في مصر حاليًا اكثر من ١٠ مليون سيارة وان معدل الزيادة السنوية يبلغ ٧٠٠ الف سيارة وهي ارقام كبيرة بالطبع، وعلي الرغم من ان الامر ليس صحيًا بالنسبة للمجتمع الا انه مفيد لأصحاب المشاريع المتعلقة بالسيارات مثل (الورش ومراكز الصيانة، الجراجات، الافران، محلات قطع الغيار، محلات الكاوتشوك، محلات البطاريات، محلات الاكسسوارات، … الخ)، فلما لا تستغل الوضع وتنشئ مشروع صغير من بين تلك المشاريع!.

٥- مشاريع الانترنت :-

الانترنت اصبح من اهم مصادر اهدار الوقت في مجتمعنا، الا انه واحد من اهم مصادر الربح بالنسبة لكثير من الشباب، فهناك شباب كثر يعملون على الانترنت ويكسبون المال بدلًا من اهدار اوقاتهم بلا جدوى، فهناك من يصنعون الفيديوهات ويربحون من المشاهدات وهناك من يتاجرون بالسلع المختلفة عبر متاجرهم الالكترونية وهناك من يقدمون الخدمات الصوتية وخدمات التصميم والترجمة وهناك من يعلمون الاخرين عبر الانترنت، فكن احدهم ولا تهدر وقتك دون جدوى.

٦- الانتاج الحيواني :-

على الرغم من ارتفاع اسعار الاعلاف وتكاليف تربية الحيوانات الا ان البيع مربح للغاية، لذا فإن فكرة تنفيذ مشروع يقوم علي اساس تربية نوع واحد من الحيوانات او الطيور او مشروع انتاج حيواني متنوع يعد من المشاريع المربحة، ولكنه في ذات الوقت يعتبر من اكثر المشاريع مخاطرة، فهو يحتاج الى خبرة في التربية بالاضافة الى الاتزام، فالتحصينات يجب ان تقدم في وقتها والتغذية يجب ان تتم بالشكل الموصي به واجراء الكشوفات في حال ملاحظة اي اعراض مرضية وغيرها من الامور التي تصل بك الى بر الامان.

٧- لوازم المواليد :-

بلغ تعداد المواليد في مصر عن العام الماضي اكثر من ٢،٥ مليون مولود، وهو بالطبع رقم كبير للغاية ولكن يمكن استخدامه بشكل يعود علينا بالربح وذلك عن طريق انشاء متجر لبيع لوازم المواليد المختلفة مثل الملابس والحفاضات والعربات والبطانيات والمرايل والببرونات وغيرها من المنتجات الضرورية.

٨- الاستثمار في افريقيا :-

الاستثمار في افريقيا اصبح من افضل المشاريع فى مصر الان ، وبالطبع قد يسألني سائل، كيف يكون الاستثمار في افريقيا على اراضي غير مصرية من افضل المشاريع في مصر الان ؟، نعم هذه حقيقة، فعلى الرغم من ان الاستثمار لا يتم علي اراضي مصرية الا انه مربح واصبح توجه للعديد من الشباب الباحثين عن استثمارات مربحة خالية من المنافسة بأقل التكاليف الممكنة وبدون قيود او شروط. وبكل تأكيد يمكنك ان تصبح احدهم.

1 تعليق

إضافة رد

قم باضافة تعليقك
الاسم