افضل الكتب في مجال الاعمال واكثرها مبيعا على امازون هذا العام

نتحدث اليوم عن قائمة بأسماء افضل الكتب في الادارة، وادارة الاعمال هي احد المجالات التى تحتوي بداخلها على فروع كثيرة مثل “التسويق، المبيعات، خدمة العملاء، الموارد البشرية، … الخ” وكل فرع يحتوي بداخلة على مجموعة من افضل الكتب والاساليب والمراجع العالمية والتاريخية والتى قام بكتابتها اساطير وعلماء هذة المجالات مثل “فيليب كوتلر، جاري ارمسترونج”، ومن الصعب جداً ان تؤلف كتاب في عالم المال والاعمال ويحقق النجاح وسط هذا الكم الهائل من الكتب التى الفها عباقرة وعلماء كبار الا اذا كان محتواة يتفوق عليهم بكثير او يضيف قيمة للقارئ لم يحصل عليها من باقي المؤلفات، وهذا ما استطاع ان يحققة مجموعة من المؤلفين ليدخلوا بذلك ضمن قائمة اصحاب افضل الكتب واكثرها مبيعاً على احد اكبر الاسواق الالكترونية في العالم واكثرها تحقيقاً للربح وهو موقع “امازون”.
اقرأ ايضاً قائمة افضل الشركات العالمية من حيث القيمة المالية
اقرأ ايضاً اسماء الوافدين الجدد علي قائمة اغنياء العالم هذا العام

افضل الكتب

قائمة افضل الكتب لهذا العام من الاكثر مبيعاً الى الاقل:

1- The Story of Success:

الكتاب الذي تصدر قائمة افضل الكتب في مجال الادارة والاعمال والذي حقق اعلى معدل من المبيعات وقام بتأليفة الصحفي الانجليزي “مالكوم جلادويل” الذي الف العديد من الكتب وتصدرت الكثير منها قوائم الاعلى مبيعاً، ويحكي هذا الكتاب عن مجموعة من قصص النجاح الحقيقية والمختلفة والتى تركز فى الاساس على الذكاء والطموح.

2- Jab, Jab, Jab, Right Hook: How to Tell Your Story in a Noisy Social World:

كتاب مهم جداً حيث يوضح بعض الطرق  والاستراتيجيات التى تساعدك على التواصل مع عملائك وهزم المنافسين، وقام بتأليفة خبير “السوشال ميديا” “Gary Vaynerchuk “.

3- Thinking, Fast and Slow:

احد افضل الكتب واكثرها مبيعاً والذي حاز على العديد من الجوائز من كبري المنظمات العالمية مثل “نيويورك تايمز” و “الاكاديمية الدولية للعلوم” وقام بتأليفة “دانيال كانمان” وهو الرجل الذي حاز على جائزة نوبل في مجال علوم الاقتصاد.

4- How Little Things Can Make a Big Difference:

نعود من جديد الى العالم “دانيال كانمان” والذي حازت مؤلفاتة على المركزين الثالث والرابع في قائمة افضل الكتب واكثرها مبيعاً على امازون فيى مجال المال والاعمال.

5- Lean In: Women, Work, and the Will to Lead:

يحكي عن تطور المرأة وحصولها على التعليم بنسب تتساوي مع الرجال الا انها لم تستطع ان تحصل على الوظائف القيادية والمناصب الحساسة مثل الرجل، وتشرح اهم الاسباب الرئيسية التى ادت الى حدوث ذلك وكيفية حلها وكيفية تمكين المرأة من النجاح والتطور، وقامت بتأليف هذا الكتاب سيدة الاعمال الامريكية “شيرل ساندبيرج” وهي اول امرأة تعمل في مجلس ادارة الفيسبوك.

وبهذا نكون انتهينا من تقديم افضل الكتب في مجال الادارة والاعمال واكثرها تحقيقاً للربح على امازون وانتظروا الكثير من المواضيع الاكثر افادة في قادم الايام بحول الله.

اضف تعليق