افضل الكتب المجانية في مجال التسويق والتجارة عبر الانترنت

يوجد الكثير من المهتمين والعاملين في مجال الربح من الانترنت والتسويق والتجارة الالكترونية ويسعون بالطبع لمعرفة كل ماهو جديد في هذا العالم حتى يواكبوا التحديثات المستمرة وفي نفس الوقت لا يفضلون شراء كتب باهظة الثمن وقد يذكر فيها ماهو مخزن في عقولهم من قبل ولا يضيف الية شئ جديد او مؤثر ولذلك يبحثون عن افضل الكتب المجانية في هذا المجال، وعلي جانب اخر يوجد اشخاص كثر يرغبون في الدخول الى هذا العالم وتعلم التسويق الالكتروني والربح عن طريق الانترنت وذلك لما يمتلكة هذا المجال من مزايا لا توجد في اي مجال اخر ومنها “حرية العمل، المرونة في اوقات العمل، العمل من المنزل، الربحية العالية، … الخ” ولكن هؤلاء الاشخاص لا يعرفون كيفية البدء ويفضلون البدء بالكتب المجانية ايضاً حتى لا ينفقوا الكثير من المال في اشياء قد لا يحبونها او تكون غير مفهومة بالنسبة اليهم، ولخدمة كل هؤلاء الناس نقدم لكم مجموعة من افضل الكتب المجانية التى يمكنك الحصول عليها عن طريق نسخ اسم المؤلف ووضعة في محركات البحث وتحميلة من المواقع الخاصة بتحميلة او قرأتة اونلاين.
اقرأ ايضاً رجال الاعمال الاكثر تحقيقا للارباح في العالم عن العام الماضي
اقرأ ايضاً افضل المؤلفات في مجال الاعمال واكثرها مبيعا على امازون هذا العام

الكتب المجانية

افضل الكتب المجانية في مجال التسويق الالكتروني:

1- Conversion Psychology:

كتيب صغير لا تزيد عدد صفحاتة عن 35 ولكنة مفيد جداً، ويشرح فية المؤلف كيفية قرائة ما يدور بذهن العملاء من افكار، بالاضافة الى شرح وتوضيح بعض الدراسات العملية ايضاً.

2- The Ultimate Guide to Landing Page Optimization:

كتاب صغير الحجم لا تزيد صفحاتة عن 60 صفحة ويشرح فية الكاتب كيفية استخدام صفحات الانترنت والتعامل معها بطريقة احترافية لتحقيق الارباح، ليعد بذلك من افضل الكتب المجانية الممكن في هذا القطاع.

3- Uncovering Marketing Benchmarks from 7,000 Businesses:

كتاب تم وضع بة 7 الاف حالة عملية وواقعية للتعامل مع الزبائن في مجال التسويق بالاضافة الى البيانات الواقعية مما يساعد المتعلم على معرفة نقاط القوة والضعيف وكيفية التعامل والمقارنة بين الدراسات وغيرها حيث يصبح محترف في هذا المجال، وبهذا يعد واحد من افضل الكتب المجانية العملية في هذا المجال.

4- 29 Secrets about Content Marketing & the Undercover Agents Who Shared Them:

قام الكاتب بتجميع الاسرار التى يستخدمها 29 من افضل العاملين في مجال التجارة الالكترونية واكثرهم تحقيقاً للربح وعرضها على شكل نصائح في كتاب صغير من حيث الصفحات كبير جداً من حيث الافادة.

5- B2B Marketing Innovation:

واحد من الكتب المجانية التى تفيد العاملين في مجال التسويق للشركات عبر الانترنت، حيث يشرح بعض الحالات العملية والاساليب التى يمارسها مجموعة من اشهر العاملين في تسويق الشركات الكترونياً وتحقق لهم النجاح الباهر.

يمكنك نشر موضوع افضل الكتب المجانية في مجال التسويق والتجارة عبر الانترنت بالضغط على غرداو +1 من اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق