اعمال يدوية جديدة وسهلة التنفيذ ومتعددة الاستخدامات

استعرضنا معكم على مدار الاسابيع الماضية مجموعة اعمال يدوية جديدة من نوعها على الانترنت العربي وسهلة جداً من حيث التنفيذ بالاضافة الى ذلك يمكن استخدامها في جوانب مختلفة مثل تزيين المنزل او تسلية الاطفال او لتوفير المال على ربات البيوت وغيرهم من الاستخدامات، واستكمالاً لما عرضناة من قبل سنقوم اليوم بإذن الله بعرض المزيد من الاشغال الفنية الجديدة والسهلة من حيث التنفيذ والمفيدة من حيث الاستخدام والموفرة من حيث التكلفة حيث ان معظم المتطلبات التى تحتاجين اليها ستجدينها متوفرة في المنزل، وفي النهاية يمكن الربح مما ستتعلمية معنا وسنوضح كيفية ذلك في نهاية العرض.
شاهد ايضاً صناعة الورد من الورق الرقيق مع شرح الطريقة بالصور والخطوات
شاهد ايضاً صناعة اجمل الاحذيه يدوياً بالاعتماد على المناشف القديمة

مجموعة اعمال يدوية جديدة بالصور والخطوات:

1- يمكنك احضار احد اطارات الصور القديمة التى تحتوي على الخدوش وتزينها بأزرار الملابس ذات الالوان المتناسقة والاحجام المختلفة ليتحول مظرها الى مظهر اخر اكثر جمالاً، كالتالى.

اعمال يدوية جديدة

2- يمكنك احضار قطعة من القماش وتقوةمين برسم اشجار ولها غصون بإستخدام الخيط والابرة، ومن ثم تضعين الازرار البلاستيكية على اطراف تلك الغصون لتمثل اوراق الخاصة بها، وبالتالى يصبح لديك عمل فني اكثر من رائع ويمكن استخدامة بشكل شخصي لتزيين المنزل او بشكل تجاري والربح عن طريقة.

اعمال يدوية جميلة

3- يمكنك ايضاً احضار بعض القطع من الاكسسوارات القديمة التى تلبس في اليد وترصيعها بالأزرار وتحويلها الى اطارات ويمكنك استغلالها في وضع الصور الخاصة بك ايام طفولتك او الصور الخاصة بطفلك او حتى الاتجار تلك الاطارات وتحقيق الارباح. اعمال يدوية

4- يمكنك ايضاً احضار فستان طفلتك وتزينة بالازرار بما يتناسب ما باقي الوان الفستان ليصبح اكثر جمالاً، ويمكن ايضاً شراء عدد من الفساتين واجراء عمليات التطريز عليهم واعادة بيعهم والربح منهم.

اعمال جديدة

5- يمكنك احضار قطعة من القماش الابيض وخياطة بعض اشرطة الزينة بها ومن ثم عمل رؤوس لها بالاعتماد على الازرار المعدنية والبلاستيكية لتوحي بشكل الايس كريم وبعد ذلك يتم وضعها في اطار ويمكن تنفيذ هذا العمل اكثر من مرة بألوان واشكل مختلفة ليصبح لديك اعمال يدوية جديدة ومختلفة ويمكن استغلالها بشكل شخصي لتزيين منزلك او للاتجار بها وتحقيق الارباح.
اعمال يدوية

6- تأتي صناديق الهدايا في الكثير من الاحيان في شكل تقليدي ومتشابة، ويوجد العديد من الناس لا يحبون ذلك واذ كنت احدهم فيمكنك تزيين صناديق الهدايا الخاصة بك بالازرار ايضاً ولكن يجب ان تكون الالوان متناسقة ليكون العمل جذاب وفريد من نوعة.
اعمال يدوية جديدة

تسويق ما انتجتية من اعمال يدوية جديدة:

اذا كان الغرض من العمل تجاري وتهدف بة الى الربح فيمكنك شراء بعض من الادوات السابق ذكرها مثل الاطارات وعلب الهدايا بالاضافة الى ذلك يمكنك تنفيذ الرسومات المعروضة بنفسك ومن ثم تسويقها الى محلات الهدايا والتحف واستديوهات التصوير ومحلات الاكسسوارات وغيرهم، كما يمكنك تصوير منتجاتك وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي ليرها الاف المشتركين ومن يطلب شراء منتج معين يمكنك ارسالة لة على احدي شركات الشحن الداخلية او تسلمية باليد اذا كان المشتري قريب منك.

يمكنك نشر موضوع اعمال يدوية جديدة وسهلة التنفيذ ومتعددة الاستخدامات بالضغط على ازرار المشاركة اسفل الموضوع.

تعليقان

  1. مروة محمد في

    افكار جميلة جداااااااااااااااااا برجاء ارسال كل ماهو جديد على الايميل

اضف تعليق