اعمال فنية بسيطة ومفيدة للمرأة والمنزل وبتكاليف بسيطة جداً

تحدثنا في موضوعات كثيرة مضت عن كيفية تنفيذ اعمال فنية واشغال يدوية مبتكرة وذات فوائد عظيمة للمنزل او للسيدات والاطفال الصغار وذلك بالاعتماد علي منتجات ومواد تتوافر اغلبها داخل المنزل، وفي الغالب تكون ادوات تم استخدامها من قبل ويتم الالقاء بها في سلات القمامة مثل “علب الكبريت الفارغة، علب الكان وعلب السمن الصفيح، العلب البلاستيكية، الكاوتش، زجاجات المياة، الاوراق الكرتونية، … الخ” كما اعتمدنا ايضاً في بعض الاعمال علي بعض المواد البسيطة التى تكلف امولاً بسيطة جداً مثل “ازرار الملابس، الخرز، البرونز، شرائط الزينة، شرائط اللصق، وغيرها”، وامتداناً لهذا المنهج قررنا ان نعرض عليكم اليوم مجموعة اعمال فنية جديدة وسهلة جداً من ناحية التنفيذ ومفيدة جداً من ناحية الاستخدام وموفرة جداً من ناحية التكاليف.
اقرأ ايضاً تزيين حقائب اليد بأزرار الملابس فقط وفرصة لتحقيق ارباح جيدة
اقرأ ايضاً تزيين مخدات الصالون وغرف النوم بأزرار الملابس فقط

اعمال فنية مبتكرة وسهلة:

1- يمكنك تزيين الحذاء الخاص بك او قطعة الاكسسوار التى اصبحت مملة بسهولة جداً عن طريق طلائهم بالغراء وذلك باستخدام فرشاة ومن ثم رش البرونز عليهم ليصبح شكلهم اكثر جمالاً وروعة وبتكاليف بسيطة جداً.

اعمال فنية

2- باستخدام طلاء الاسبراي يمكنك تغليف الملاعق وادوات المطبخ الخشبية بورقة جرائد من الاجزاء التى تدخل في اعداد الطعام ورش الاجزاء الاخري لتصبخ اكثر جمالاً وروعة.

اعمال فنية

3- يمكنك استخدام قطع صغيرة جداً من شرائط الزينة ذات الالوان المختلفة وربطها في مشابك الورق لتعطي شكل جميل بالاضافة الى انها تجعل عملية جذب المشبك اسهل.

اعمال فنية

4- باستخدام قلم فلو ماستر يمكنك الابداع وتزين المج او الاكواب الخاصة بالشاي، كما يمكنك تنفيذ اعمال فنية اخري مشابهة على قطع اخري للتحسين من شكلها التقليدي.

اعمال فنية

5- يمكنك احضار لوح خشبي وطلائة ولصق علية اوراق على اشكال قلوب وفي المنتصف ورقة بلون مختلف تمثل ذكري سعيدة او يوم زواجك او غيرها، ويتم تعليقها على الحائط لتزيين منزلك.

اعمال فنية

يمكنك نشر  موضوع اعمال فنية بسيطة ومفيدة للمرأة والمنزل بالضغط على غرد او +1 من اسفل الموضوع.

تعليق واحد

  1. merci bcp
    c’est hypermalin de faire recyclager tant de chose
    je vous remerci de tout coeur en esperent des nouvelles idées

اضف تعليق