اعمال تجارية مربحة بقليل من التكاليف

نستعرض خلال هذه التدوينة مجموعة اعمال تجارية يمكن ان تعود على العاملين بها بالربح الوفير على الرغم من امكانية تنفيذها عدد كبير من تلك الاعمال بقليل من التكاليف، كذلك حرصنا عند الاختيار ان تكون تلك الاعمال (سهلة التنفيذ، سريعة الربح، لا تحتاج الى مؤهلات عملية او علمية، قابلة للتنفيذ في جميع البلدان العربية). تابع معنا.

اعمال تجارية

اعمال تجارية مربحة بقليل من التكاليف :-

١- التجارة من الصين :-

بتكلفة لا تزيد عن ١٠٠٠ دولار يمكنك شراء تذاكر السفر والاقامة لمدة اسبوع في الصين شاملة الطعام والتنقلات، وبألف دولار اخرى يمكنك شراء ما خف وزنه وزاد ربحه لتبيعه في بلدك بعد العودة لتحقق عوائد في المتوسط تقدر من ٢٠٠٠ الى ٣٠٠٠ دولار، اي انك ستغطي تكاليف سفرك وربما تحقق صافي ربح يصل الى ١٠٠٠ دولار.

للتعرف على كيفية بدء اعمال تجارية مربحة من الصين بالصور والخطوات، تفضل بزيارة هذه التدوينة.

٢- تجارة اللانجري :-

توجد اعمال تجارية عديدة في مجال الملابس ولكن تجارة اللانجري تعد مربحة للغاية، فالتجار يحصلون على المنتجات بأسعار رخيصة نسبيًا نظرًا لانها لا تتكلف الكثير من القماش او الخيوط او الوقت في التصنيع وفي ذات الوقت تباع بأسعار مرتفعة للمستهلكين النهائيين نظرًا لكونها منتجات ذات اهمية.

يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول تجارة اللانجري من هنا.

٣- تجارة البُن :-

اصبحت القهوة “تريند” او توجه بين الشباب في الوقت الراهن، فتجد شباب وفتايات الجامعة يشربون كميات كبيرة من منها يوميًا معللين ذلك بأنها تساعدهم على التركيز، على كل حال هذا التوجه في صالح العاملين في هذه التجارة، فالمستوردين وتجار القهوة اصبحوا يبيعون اكثر من اي وقت مضى، لذا فإن فكرة انشاء محمصة لتحميص وطحن البن الخام لاعادة بيعه الى محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت والكافيها والمقاهي فكرة ناجحة جدًا في الوقت الراهن.

٤- الامتياز التجاري “الفرنشايز” :-

ان تصبح فرع لشركة ناجحة فهذا يعني ان فرص نجاحك مضمونة، فأنت تعمل بإسم تلك الشركة التي تمتلك صدى وسمعة حسنة لدى العملاء ويشترون منها بشكل دائم، كما انك تحصل من الادارة العليا على توجيهات بشأن تجهيزات الموقع بالشكل الافضل وكذلك تحصل على توجيهات بشأن الادارة والتسويق والعمالة وكل شئ تقريبًا. الاهم ان تختر الشركة الاكثر نجاحًا في احد المجالات المميزة.

يُهمك :- مشاريع حق الامتياز “الفرنشايز” الاكثر ربحية

٥- اعمال تجارية غذائية :-

كل ما يحتاج اليه الناس من غذاء بشكل ضروري ويستهلكونه بشكل يومي يمكن اعتباره تجارية مربحة، فعلى سبيل المثال (الفواكه، الخضروات، اللحوم، الدواجن، البيض، الالبان، المخبوزات، الطحين، الارز، البقوليات، … ) كلها يمكن ان تكون اعمال تجارية ناجحة ومربحة، فبقليل من التكاليف يمكنك انشاء متجر لبيع او توزيع وتوريد اي من المنتجات السابق ذكرها ومن تلك العملية ستربح كثيرًا. فلا يوجد مجال للخسارة.

يُهمك :- دراسة جدوى مشروع توزيع المواد الغذائية بربح 305 الف

يُهمك :- مشروع محل لبيع المنتجات الغذائية بالجملة

يُهمك :- مشروع تعبئة وتغليف المواد الغذائية

٦- منتجات الاطفال :-

ملابس الاطفال، العاب الاطفال، ادوات العناية الخاصة بالاطفال كلها منتجات تحقق هامش ربح جيد للمتاجرين بها، فصناعة تلك المنتجات لا تكلف الكثير من المال ولكنها تباع بأسعار مرتفعة، فهذا هو حال السوق، لذلك يمكنك تأسيس محل صغير بقليل من التكاليف لتبيع نوع او اكثر من تلك المنتجات، فعلى سبيل المثال يمكن ان تؤسس محل لبيع ملابس الاطفال فقط او تبيع من خلاله ملابس ولعب الاطفال في آن واحد.

٧- تجارة المستعمل :-

في مختلف دول العالم توجد اعمال تجارية ناجحة تقوم على اساس تجارة المنتجات المستعملة، فالاجهزة المنزلية والاجهزة الالكترونية والاجهزة الرياضية وكذلك الاثاث المنزلي والمكتبي والمعدات الخفيفة والثقيلة والسيارات ومعدات المطاعم والمقاهي وماكينات الخياطة والتطريز والكتب والالعاب والملابس والمراتب والسجاد كلها منتجات يمكن ان تباع في حالة مستعملة، وبالطبع يعتمد نجاح هذا المشروع على ذكاء وخبرة التاجر بدرجة كبيرة، فهو بحاجة الى شراء افضل المنتجات التي تحتوي على اقل نسب من العيوب الناتجة عن الاستخدام بأقل الاسعار ليعيد بيعها بأسعار مرتفعة نظرًا لحالتها الجيدة. الامر ليس معقد وغير مكلف ولكن يحتاج الى ذكاء وخبرة بالتجارة.

من هنا تصل الى صفحة تضم العديد من المشاريع المتعلقة بتجارة المنتجات المستعملة، تصفحها واختر مشروعك.

الخاتمة :-

عرضنا فيما سبق اعمال تجارية مربحة في العديد من المجالات، فإن وجدت من بينها عمل تجاري يناسب من حيث الهوى والقدرة فمن الجيد ان تبدء ولكن احرص ان تكون بدايتك مع دراسة جدوى المشروع لا مع التنفيذ المباشر لتؤسس عملك التجاري الجديد علي اساس سليم. تعرف على كيفية عمل دراسة جدوى لأي مشروع بسهولة.

في حال عدم وجود اي عمل تجاري ملائم مما سبق عرض، فيمكنك الدخول الى الصفحة الرئيسية للموقع ومنها يمكنك الوصول الى اعمال تجارية عديدة في مختلف المجالات.

تعليقان

  1. سليمان صيني في:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا ومرحبا
    الاخوة الراغبين في القدوم الي الصين تتصل بنا بفضلكم
    لدينا شركة الخدمات في مدينة قوانجو (Guanhzhou)
    مجال خدمات العملاء:
    1.حجز الفندق المناسب للعملاء
    2.استقبال المطار
    3.توفير خدمة ترجمة العربية والانجليزية …
    4.توفير معلومات الاسواق والمصانع…
    5.خدمة شحن الجو والبحر وتوصيل الاغراض الي كل بلد…
    6.توفير معلومات اماكن السياحة والمرتاح…
    7.توفير معلومات العلاج الطبية…
    سليمان صيني
    مع تحياتي
    Email:ghslmn@hotmail.com
    Whatsapp:008613640679565

شارك وأضف تعليق