اشغال يدوية مفيدة بأقل التكاليف الممكنة وفرص كبيرة للربح

نستعرض معكم علي مدار هذا الموضوع مجموعة اشغال يدوية بسيطة من حيث الاعداد والتنفيذ وجميلة من حيث الشكل النهائي لها كما انها لا تتطلب تحمل اى تكاليف او تتحمل تكاليف بسيطة جداً حيث ان كل ما تحتاجين الية من مواد لتنفيذ العمل بالشكل المثالي قد تجدينة داخل منزلك او يمكن شرائة بأسعار بسيطة جداً من احد المحلات المجاورة لمنزلك بالاضافة الى ذلك فإن ما سنعرضة من اشغال يدوية يفيد في مجالات عديدة ومنها تزيين المنزل وتزيين الاحذية وصناعة الاكسسوارات الخاصة بالنساء وغيرهم من المجالات.
اقرأ ايضاً اعمال فنية سهله ومفيدة للاطفال بأقل التكاليف وفرصة للربح
اقرأ ايضاً عمل فني بسيط بأقل التكاليف مع الشرح المفصل بالصور والخطوات

مجموعة اشغال يدوية:

1- بإستخدام بعض من الجوخ ومقص صغير واسطوانة كمبيوتر يمكنك صناعة ورود صغيرة يمكنك لصقها على احد اى عمل دائري عندك ومن ثم يستخدم في تزيين المنزل، كما توضح الصورة.
اشغال يدوية

2- يمكنك استغلال رولات المناديل الفارغة او المنتهي من استخدامها بدلاً من الالقاء بها في القمامة وذلك عن طريق تحويلها الى اكسسوارات جميلة تستخدم في تزيين المنزل او الغرف، ويمكنك التنفيذ بإتباع الصور التالية.
اشغال يدوية

3- يمكن تنفيذ اشغال يدوية راقية خاصة بالمرأة وذلك عن طريق احضار بعض من قطع الالماس الغير اصيل بالطبع والذي يمكن شرائة من محل بيع الاكسسوارات ومستلزماتها بالاضافة انبوبة من الغراء وحذاء بكعب عالى، ويمكنك التنفيذ كما توضح الصور التالية.
اشغال يدوية

4- اذا كنت تمتلكين احد الطاولات وتريدين تجديد شكلها بدلاً من شكلها المعتاد فيمكنك ذلك بالاعتماد على الاشرطة اللاصقة ذات الالوان المختلفة والمتناسقة، وهذة الاشرطة ستساعد اثناء التنظيف حيث ان ملمسها ناعم وسهلة التنظيف، وبعد الانتهاء من التنفيذ سيصبح الشكل النهائي كالتالي.
اشغال يدويه
5- باستخدام قطعة صغيرة من الجلد والترتر ومجموعة من المواد المشابهة يمكنك تنفيذ قطعة جميلة الشكل يمكن استخدامها لاغراض كثيرة مثل تزيين المنزل او اعطائها لطفلك او صناعة اشكا متعددة منها وبيعها للمحلات او للافراد، ويمكنك اتباع الصور التالية في التنفيذ.
اشغال يدوية

الربح من تنفيذ اشغال يدوية:

يمكن تسويق جميع الاعمال بالاعتماد على التسويق عبر الانترنت والعرض على الافراد والمحلات المتخصصة وحضانات الاطفال ومحلات الاحذية وغيرهم، وبالطبع يجب الزيادة من الاعمال الاكثر طلباً والتقليل من الاخري الاقل طلباً.

يمكنك نشر موضوع اشغال يدوية مفيدة بأقل التكاليف الممكنة وفرص كبيرة للربح بالضغط على ازرار المشاركة من اسفل الموضوع

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

  1. alaa khaled

    اشغال جميلة جدا وغير مكلفة ورائعة ومن يد فنان

اضف تعليق