اشغال يدوية بالورق الجزء الاول

اشغال يدوية بالورق الجزء الاول

موعدنا اليوم مع مجموعة اشغال يدوية بالورق وينتج منها اشكال رائعة جداً مثل علب الهدايا المختلفة والورود الورقية والشنط وغيرها من الاشغال اليدوية بالورق وما يميزها انها لا تحتاج الى ادوات او تكاليف اضافية فكل ما تحتاج الية لتنفيذ هذة الاعمال هو ومتوفر موجود فى المنزل، وسوف نذكر المتطلبات لعملها مع شرح بالصور لطريقة العمل.

 شاهد ايضاً اعمال فنية رائعة

شاهد ايضاً اعمال يدوية بسيطة بالورق مع الشرح بالصور والخطوات

الشكل الاول:

عبارة عن علبة هدايا على شكل قلب وصمم على شكل بدلة رجل، ويمكنك معرفة المتطلبات و طريقة العمل من خلال الترقيم على كل صورة ومحاولة تنفيذ هذا التصميم فى المنزل.

اشغال يدوية بالورق

 

الشكل الثانى:

وهو عبارة عن عمل بوكية ورد باستخدام المناديل الورقية، وهذا التصميم يعتبر سهل جداً من حيث التنفيذ والادوات المطلوبة فهو لا يحتاج الى ادوات كثيرة فقط يحتاج الى مناديل ورقية وقطعة صغيرة من الخيط، ويمكنك مشاهدة الصورة جيداً ومحاولة تطبيق الخطوات وتنفيذ التصميم.

اشغال يدوية بالورق

 

التصميم الثالث:

وهو عبارة عن عمل اشغال يدوية بالورق المقوى او الورق المستخدم فى تغليف الحلويات، والفكرة هي تلوين هذة الاوراق مع اضافة قطع ورقية صغيرة عليها لاكتمال الشكل، والغرض من ذلك هو تنفيذ اعمال جميلة للاطفال على شكل اسماك ملونة.

 

اشغال يدوية بالورق

 

التصميم الرابع:

ايضاً عبارة عن عمل اشكال رائعة للاطفال ولكن هذة المرة على شكل طيور، ويتم تلوين وقص الورق على شكل دائرة ثم طية ولصقة لينتج معنا هذا التصميم، ويمكنك تعلمة بسهولة من خلال الخطوات المصورة.

اشغال يدوية بالورق

 

الشكل الخامس:

عمل بوكية ورد اخر ولكن بطريقة اخرى، ولا يحتاج هذا التصميم الى اى ادوات سوى ورقة ومقص صغير، ويمكنك تعلمة من خلال الشرح المصور.

 

اشغال يدوية بالورق

 

يمكنك اثنبات اعجابك بموضوع اشغال يدوية بالورق الجزء الاول بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق