استيراد مفروشات المنزل من الصين وبيعها محلياً وارباح ضخمة

مشروعات الاستيراد تعد من المشروعات المربحة ومنها بالطبع استيراد مفروشات المنزل ولكن تختلف الربحية بناء على نوعية السلع المستوردة وقيمتها ومدي توافر المنتج المحلي وجودتة وحجم المتعاملين في هذة واعداد المستوردين لها، وعلى ذلك فإن فكرة اليوم قد تكون ناجحة في بعض البلدان العربية وقد يقل نجاحها في بعض الدول الاخري لذلك يجدر بنا نشير الى ضرورة عمل دراسة للسوق لمعرفة المصانع المحلية وجودة منتجاتها واسعارها وحجم الطلب وعدد المستوردين وقوتهم في السوق ودراسة فرص النجاح في هذا المجال ومن ثم تقرر العمل في هذا النشاط او البحث عن غيرة.
اقرأ ايضاً مشروع متجر اكسسوارات هندية مع شرح مفصل لجميع جوانب المشروع
اقرأ ايضاً استيراد فساتين مطرزة للافراح والسهرات مع كيفية توزيعها محليا

مفروشات المنزل

فكرة استيراد مفروشات المنزل من الصين:

كما يوضح العنوان ان فكرة الاستيراد ستدور حول مفروشات المنزل المستوردة من دولة الصين، ولا يمكنك البدء في هذة الخطوة الا بعد اتمامك لدراسة السوق ومعرفة فرصك في النجاح، وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة والتأكد من جدواها يمكنك البحث عن افضل التصميمات العالمية وافضل الالوان التى يفضلها الزبائن وغيرها من العناصر الفنية الخاصة بالمنتج كما يجب ان تبحث عن افضل المصانع المنتجة لهذة المنتجات في الصين، ويمكن ذلك عن طريق الانترنت وادلة الموردين واستشارة المستوردين وخبراء الصين.

استيراد عينات من مفروشات المنزل من الصين:

بعد الوصول لافضل مصانع التى تصنع وتبيع مفروشات المنزل ومعرفة اسعارهم يجب ان تطلب منهم ارسال عينة بسيطة مقابل اسعارها العادية او تكون عينات مجانية مقابل تحملك لاسعار الشحن، وبعدما تصل العينات يمكنك التأكد من جودتها ومعرفة ما اذا كانت ستلبي حاجات ورغبات العملاء اما وذلك عن طريق عرضها على اصحاب المتاجر واذا كانت جيدة ولاقت اعجابهم يمكنك الاتفاق معهم على ان تصبح مورد دائم لهم وتوفر لهم ما يحتاجون الية بالظبط مع وعدهم بتقديم خدمات تجعلك المورد المفضل لديهم، ومن امثلة الخدمات التى يمكن تقديها لعملائك “الاسعار الجيدة، تسهيلات السداد، تلبية طباتهم بسرعة”.

استيراد مفروشات المنزل من الصين:

في حالة سارت الامور على ما يرام واستطعت الاتفاق مع مجموعة من اصحاب المحلات وتجار التجزئة يمكنك التواصل مع المصنع الذي وقع علية الاختيار والاتفاق معهم على ارسال ادني طلب يمكن للمصنع ان يرسلة او يرسلون لك الكمية التى تحتاج اليها وستصلك عبر احد الموانئ او شركات الشحن.

متطلبات الاستيراد من الصين:

بما انك ستستورد عبر الانترنت فإك ستحتاج الى بطاقة ائتمانية خاصة بالانترنت “فيزا، ماستر كارد” وبها مبلغ كاف من المال ويمكنك استخراجها من اى بنك في دولتك، ايضاً يجب توفير مخزن نظيف وخال من الاتربة والحشرات لتخزن فية البضائع لحين توزيعها على اصحابها، كما يفضل ان يكون لديك سيارة او تستأجر واحدة لايصال البضائع الى اصحابها.

زيادة مبيعات وارباح مفروشات المنزل المستوردة:

لتزيد من مبيعات مشروع استيراد مفروشات المنزل من الصين فيجب ان تصل لعدد اكبر من العملاء ليشتري بعضهم منك، ويمكنك ذلك عن طريق الاعتماد على بعض الاساليب التسويقية مثل زيارة اصحاب محلات المفروشات في مناطق ابعد، استخدام الانترنت كوسيلة هامة ومجانية لعرض منتجاتك، الاعتماد على اعلانات الجرائد التجارية لتقديم عروضك، كما يمكن الاعتماد على مندوبين التسويق والمبيعات في زيادة الارباح.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

5 تعليقات

  1. اشكرك اخي صابر على مقالتك الرائعة وفكرة استيراد المفروشات من الصين فكرة ممتازة وذات ربح خيالي وعن تجربة شخصية وخاصة في الاسواق الخليجية ….
    مقالك رائع واعجبني

    • tamer

      ممكن التواصل مع سعادتكم للاهميه

    • tamer

      ارغب اخ محمود في التواصل

  2. لوسمحتو ممكن احدعندو خبره بالموضوع يضيفني علي حسابي

اضف تعليق