استيراد اكسسوارات سيارات من الصين مع شرح لكيفية البيع محلياً

فكرة الاستيراد لهذا اليوم تقوم على اساس شراء اكسسوارات سيارات بكميات كبيرة من دولة الصين بأسعار رخيصة بحيث تحتوي على منتجات ذات اشكال واحجام والوان واسعار مختلفة لتناسب كافة اذواق المستهليكن الذين يتعامل معهم تجار التجزئة والمحلات التجارية، ولكي تستورد اكسسوارات سيارات من الصين وتقدر على بيعها محلياً بسهولة يجب اولاً ان تقوم ببعض الخطوات او المهام التى توضح لك الجدوي من الاستيراد وتتمثل هذة المهام في عمل دراسة للسوق وانشاء بعض العلاقات وابرام الاتفاقات مع بعض التجار واصحاب المحلات.
اقرأ ايضاً مشروع متجر اكسسوارات سيارات مع ذكر افضل طرق التسويق
اقرأ ايضاً استيراد اكياس تغليف الهدايا من الصين بسعر المصنع وارباح ضخمة

اكسسوارات سيارات

دراسة السوق:

يعتمد المفهوم التسويقي الحديث على معرفة حاجات ورغبات العملاء وتلبيتها وليس على شراء ما تريدة ومحاولة اقناع العميل بشرائة، ولذلك يجب ان تقوم بعمل دراسة للسوق لتعرف ما يحتاج الية العميل بالفعل وتعرف من يفضلة من اكسسورات سيارات كما تمكنك هذة الدراسة من معرفة حجم الطلب وحجم العرض ومن هم المنافسين والسلع التى يقدمونها ومدي جدوتها واسعارها.

الاتفاق علي بيع اكسسوارات سيارات قبل الاستيراد:

يمكنك الاتفاق مع بعض من اصحاب المحلات وتجار التجزئة على ان توفر لهم اكسسوارات سيارات تناسبهم بأسعار افضل من اسعار المنافسين وذلك لتضمن بيع كمية لا بأس بها من بضاعتك فور وصولها ولا تحتاج الى وضعها في المخاز لفترات طويلة حتي يتم تسويقها بالشكل المناسب.

طرق استيراد اكسسوارات سيارات من الصين:

1- يمكنك الاستيراد عبر الانترنت عن طريق طلب عينات من المصنع ترسل لك علي شركات الشحن واذا لاقت اعجابك يمكنك استيراد كميات اكبر، ويمكنك تعلم الاستيراد عبر الانترنت من البداية الى النهابة عبر مشاهدة الشرح المدعوم بالصور من هنا.

2- يمكنك السفر بنفسك وستتحمل تكاليف اكبر ولكن في المقابل ستشاهد العديد من المصانع ويمكنك فحص جميع منتجاتك قبل شرائها.

3- يمكن التعاون مع احد مكاتب الاستيراد وبدورهم سيشترون البضائع ويخلصونها من الجمارك وغيرها وستدفع ثمن السلع وثمن الخدمات المقدمة من قبلهم.

بيع ما استوردتة من اكسسوارات سيارات:

– اعطاء الدفعات المستحقة للجهات المتفق معها قبل الاستيراد.

– محاولة البحث عن عملاء جدد على طريق تحديد بعض المتاجر والتجار وزيارتهم للعرض عليهم ويفضل تحديد موعد للزيارة عبر الهاتف.

– يمكنك عمل بعض الاعلانات في المجلات تطلب فية وكلاء في المحافظات او موزعين او مشترين للبضائع المتوفرة في مخازنك.

– يمكنك افتتاح متجر خاص بك في احد المناطق التى يوجد بها عدد كبير من السكان او على احد الطرق المزدحمة لبيع جزء كبير من بضائعك للمستهلكين النهائين وبالتالى تكون ارباحك عالية جداً حيث لا توجد اى اطراف وسيطة بينك كمستورد وبين المستهلك النهائي.
– يمكن عمل بعد الحملات الاعلانية على انظمة جوجل ادوردز وفيسبوك الاعلاني تستهدف بها المهتمين بالمحركات والتجار ايضاً لتنشيط المبيعات.

– يمكنك المشاركة في المعارض المختلفة بما تملكة من اكسسوارات سيارات وستحصل على فرص للتعرف على تجار او موزعين جدد.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

  1. hasan

    كنت اريد معرفه عند شحن المتجات المختاره من الموقع، هل يكون لها جمرك وكيفيه اخراجها من الجمرك واسعار الجمارك

    • اذا تعاملت مع شركة شحن فستوم بدفع قيمة الجمارك والضرائب واخراج البضائع واضافتها الى اسعار الشحن وطلبها منك، اما اذا ارسل لك المصنع على احد الموانئ فستحتاج الى اخراجها بنفسك من هذا الميناء مع دفع التكاليف المفروضة عليك، وبالنسبة لاسعار الجمارك فهي تختلف من بلد لاخر ومن سلع لاخري وعلى ذلك يمكنك الدخول الى موقع الجمارك ومشاهدة التعريفة الجمركية الخاصة بكل تصنيف من السلع.

اضف تعليق