اجود انواع القهوة التى يمكن الاتجار بها وتحقيق ارباح ضخمة

البن هو احد الاشجار التى تزرع في الدول ذات المناخ الاستوائي مثل البرازيل كولومبيا واليمن وبدرجة اقل في الهند ومنطقة جازان بالسعودية واندونسيا وهاواى الامريكية وغيرها من الدول الشهيرة لينتج منها انواع القهوة المختلفة التى نتناولها يومياً، وهذة الشجرة ليست مجرد محصول يتم حصادة اخر العام ويجني المزراع منة بعض الارباح التى تضمن لة حياة كريمة، بل تقوم عليها اقتصاديات دول حيث يقمومون بالتصدير الى الخارج ويجنون مليارات الدولارات سنوياً ومن دونها سينتشر الفقر والبطالة، وبالحديث عن مجال التجارة والمال والاعمال فسنجد ان هناك الكثير من المستوردين يقومون باستيراد خلطات من انواع القهوة المختلفة لبيعها محلياً الى المقاهي والسوبر الماركت والموزعين وغيرهم ويجنون الكثير من الارباح، ولكي تقوم بفعل ذلك يجب ان تعرف اجود انواع القهوة الممكن تجارتها.
اقرأ ايضاً افضل نوعيات العسل الذي يمكن تجارتة وتحقيق الارباح عن طريقة
اقرأ ايضاً افضل نوعيات التمور الممكن زراعتها والاتجار بها وتحقيق الارباح

انواع القهوة

اجود انواع القهوة وتحقيقاً للارباح:

1- اليمنية:

كانت اليمن قديماً من اهم واكبر الدول تصديراً للبن وانواع القهوة المختلفة ولكن الان قل التصدير وكثرت التحديات الي ان الانتاج لازال مستمر، وتوجد في اليمن نوعيات متعددة ويطلق عليهاا “الصباح، البيضاء، القشر” وكل نوع لة طريقة تحضير تختلف عن الاخري.

2- الامريكية:

تعتمد في صناعتها علي البذور التى تم انتاجها من كولومبيا، وهي جيدة جداً من حيث المذاق.

3- العربية:

من الخلطات الجيدة والتى تتميز برائحتها الجميلة حيث يتم اضافة بعض المكونات لاعطائها نكهات وروائح، ودائماً لا يوضع بها السكر ويكون طعمها مر وبالطبع لها الكثير من العشاق.

4- التركية:

من النوعيات الجيدة ايضاً والمنتشرة حول العالم، وتعتمد خلطاتها على البن البرازيلي ويمكن تسويقها بسهولة حيث لها الكثير من المحبين.

5- الموكا:

من الابتكارات المشتركة بين الفرنسين والايطاليين، واطلق عليها هذا الاسم نسبة الى مينا “الموخا” اليمني، ولانهم لا يستطيعون نطق حرف “خ” وينطقونة “ك” تم اطلاق اسم موكا.

انواع القهوة الاخري الممكن الاتجار بها:

النوعيات السابقة هي النوعيات القديمة التى يوجد لها عشاق كثر وبالاخص من كبار السن او من تخطوا عمر الشباب، وتوجد نوعيات اخري يزيد عليها الطلب من فئات الشباب ومنها “اسبرسو، الكابتشينو، المثلجة”، كما توجد نوعيات اخري كثيرة اقل من حيث القيمة وتشتهر في بلادها فقط.

تعليق واحد

  1. west atlantic company for import and export في:

    شركتنا مختصة بالأستيراد والتصدير لمادة القهوة و ورق الطباعة والتصوير والمسخنات الفورية للمياه
    أنشئت شركة ويست اتلانتك للأستيراد والتصدير في عام 2006، وتمتلك الخبرة والكفاءات والفعاليات والشفافية في كافة خدمات الأستيراد والتصدير والتجارة الخارجية ولديها علاقات تجارية وقنوات عمل في معظم الأسواق المحلية والعالمية فضلا عن رصدها الدائم ومراقبة لحركة هذه الأسواق التي تتطلب خبرات مختلفة.
    اقامت شركة ويست اتلانتك للأستيراد والتصدير مقرها الرئيسي في مدينة ساو باولو البرازيلية التي تعتبر ثالث اكبر مدينة في العالم وأكبر مركز اقتصادي في أمريكا الجنوبية وهي شركة مؤهلة ومسجلة في :
    نظام التجارة الخارجية المتكامل
    دائرة الأيرادات الفيدرالية البرازيلية
    غرفة التجارة البرازيلية
    غرفة التجارة العربية البرازيلية
    المجلس التجاري في مدينة ساوباولو
    النقابة التجارية في مدينة ساوباولو
    المديرون والفرق التجارية والتشغيلية العاملون فيها, حاملون لمؤهلات علمية ويتميزون بالخبرة والعملية بأنجاز جميع المتطلبات في عمليات الأستيراد والتصدير مع مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى وإجرائها بكل سرعة وجدية وأمان. تقوم شركة وسيت اتلانتك بعمليات الأستيراد والتصدير لحسابها الخاص وحسب الطلب ولحساب طرف ثالث, كما تقدم خدمة الشحن الدولي والأستشارات والخدمات اللوجستية والوساطة التجارية, ولديها وكالات وعقود توزيع حصرية في اسواق الشرق الأوسط وافريقيا للعديد من المنتجات البرازيلية المتميزة بالجودة والسعر الجيد مايجعل من هدفها السعي الدائم للتطور والنجاح سوية مع عملائها بتقديمها افضل العروض والخدمات المتميزة واقامة العلاقات التجارية المتينة والمبنية على الثقة والمصلحة المشتركة.
    http://www.westatlantic.com.brcontact@westatlantic.com.br

شارك وأضف تعليق