صناعة اجمل الاكسسوارات بأسهل الطرق وأقل التكاليف وفرصة للربح

سنستعرض معكم في موضوع اليوم بحول الله كيفية صناعة اجمل الاكسسوارات التى تصلح للفتيات المراهقات ومن هن اكبر من ذلك بالاضافة الى السيدات المتزوجات والكبار، حيث يمتاز بعضها بالبساطة والرقي ويمتاز بعضها بكثرة المواد الداخلة في صناعتها وتجذب العين اليها وتكون في اشكال جميلة ايضاً، وما يميز عرض اليوم هو ان جميع المواد التى تحتاج اليها لبدء عملية التصنيع تتمثل في ازرار الملابس وبعض من الخرزات بالاضافة الى حقات معدنية او سلاسل لتحتويهم والجيد ان جميع هذة المتطلبات متوفرة وبكثرة ويمكن الحصول عليها بأسعار متفاوتة من المحلات المختلفة وذلك بناء على جودة المنتج وشكلة ويمكنك بالطبع التجريب بالمواد الاقل جودة لصناعة اجمل الاكسسوارات بأقل التكاليف وبعد الاتقان والتعلم يمكنك شراء مواد ذات اسعار وجودة اعلى لانتاج منتجات ذات ارباح عالية.
شاهد ايضاً اعمال يدويه بسيطه ومفيدة للمنزل وللمرأة مع شرح كامل بالصور
شاهد ايضاً صناعة اجمل الاكسسوارت اليدوية بالصور والخطوات وفرصة للربح

طرق صناعة اجمل الاكسسوارات:

1- عن طريق احضار سلسلة ومجموعة من الحقلقات المعدنية ومجموعة من ازرار الملابس متشابهة اللون يمكنك صناعة عقد جميل للرقبة ويمكن الاستفادة منة بشكل شخصي عن طريق ارتدائة او اهدائة لاحد الاشخاص او يمكن الاستفادة منة بشكل تجاري عن طريقة بيعة.

اجمل الاكسسوارات

2- بالاعتماد على نفس الطريقة المتبعة في الشكل الاول يمكنك تصميم عقدر رائع ايضاً ولكن هذة المرة ستوفر ازرار ذات الوان واحجام وخامات مختلفة.

اجمل الاكسسوارات

3- يمكنك ايضاً الاعتماد على نفس الاسلوب في صناعة اجمل الاكسسوارات والحلي التى يمكن ارتدائها في الرقبة ولكن هذة المرة سضيف على الازرار الملونة بعض المواد الاخري مثل قطع الصدف والخواتم وغيرها، كما يوضح الكل التالى.

اجمل الاكسسوارات

4- بالاعتماد على خيط قوي ومجموعة من الخرزات ومجموعة من الازرار والمواد الاخري يمكنك تصميم عقد جميل ويمكن بيعة بأسعار عالة، وكما نري ان السعر المكتوب هو 50 دولار وبالطبع صناعتة تكلفت مبلغ اقل من هذا بكثير جداً.

اجمل الاكسسوارات

5- الان يمكنك صناعة اجمل الاكسسوارات التى يمكن ارتدائها في المعصم “الرست” وذلك عن طريق احضار قطعة من الجلد المقصوصة بشكل جيد وخياطة الزرائر بها ومن ثم وضع سلسلتين معدنيتين تستخدما في الاغلاق.
اجمل الاكسسوارات

تسويق اجمل الاكسسوارات لديك:

بعد تعلم صناعة العديد من القطع المختلفة يمكنك تسويقها بأكثر من طريقة مجانية، وهذة الطرق تتمثل في:

– تصويرالمنتجات وعرضها على الجروبات وصفحات التواصل الاجتماعي والمنتديات ومواقع البيع الالكترونية.
– زيارة المحلات المختلفة والعرض عليها بأسعار مناسبة تضمن لك ولهم الربح.
– الاعلان في المواقع الالكترونية المجانية وكذلك في المجلات المقروئة ذات الاسعار الرمزية.
– تفعيل نظام البيع بالعمولة بمعنى انة اذا اشتري منك احد عن طريق شخص ما يتم اعطاء هذا الشخص عمولة.
– يجب ايضاً صناعة منتجات جيدة واتباع سياسة تسعيرية تضمن لك الاحتفاظ بالزبائن.

يمكنك نشر موضوع صناعة اجمل الاكسسوارات بأقل التكاليف واسهل الطرق عبر ازرار المشاركة الاجتماعية من اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق