مشاريع صغيرة مشروع بيع الدجاج المجمد

مشاريع صغيرة مشروع بيع الدجاج المجمد

مقدمة عن المشروع:

مشروعنا اليوم من مشاريع صغيرة هو مشروع بيع الدجاج المجمد وهذا المشروع واحد من المشاريع الصغيرة الجيدة وعليها اقبال كبير ويرجع هذا ببساطة الى ان الناس لن تتوقع عن اكل الدجاج, يجب تنفيذ مشاريع صغيرة مشروع بيع الدجاج المجمد فى الاماكن المزدحمة بالسكان والاسواق, ويمكن من خلال هذا المشروع الصغير تحقيق ارباح جيدة ولكن فى حال توافرت الشروط التى تساعد على ذلك مثل اختيار المكان المناسب ونظافة المكان واسعار بيع السلع والاسلوب الجيد فى التعامل وغيرها من العوامل المهمة.

اقرأ ايضاً  دراسة جدوى مشروع انتاج جراب النظارات

اقرأ ايضاً  مشروع ناجح مشروع بيع ادوات تجميل

 مشاريع صغيرة

دورة رأس مال المشروع سريعة ويحقق ارباح سريعة نظرأ لانة عبارة عن محل يتم البيع فية مثل اى محل ويتم الحصول على الارباح بطريقة سريعة. وليست مثل المشاريع الانتاجية او التى تعتمد على التصنيع التى تكون دورة رأس مالها متوسطة وبيطئة.

 

عدد العمالة المطلوبة فى المحل الخاص ببيع الدجاج المجمد:

يحتاج مشروع محل بيع الدجاج الى الى عامل واحد فقط ويكون هذا العامل مسؤول عن جميع الانشطة فى المحل وهى بسيطة وسهلة ويفضل ان يكون صاحب المشروع لزيادة الاهتمام بالمشروع.

مكان اقامة مشاريع صغيرة مشروع بيع الدجاج المجمد:

يجب اقامة المحل فى الاماكن المزدحمة والاحياء السكنية الكبيرة والاسواق المخصصة لبيع الطعام والاماكن التجارية وغيرها وذلك لضمان اقبال الزبائن على المحل وزيادة ارباح المشروع.

 

اثبت اعجابك بموضوع مشاريع صغيرة مشروع بيع الدجاج المجمد بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

عن الكاتب

عدد المقالات : 1469

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ © مشاريع صغيرة 2014 | سياسة الخصوصية