تعلم كيف تسوق منتجاتك على موقع بينتيريست الخاص بالصور

موقع بينتيريست هو احد اشهر المواقع الالكترونية في الوقت الحالي فهو يستخدم من قبل الالاف من اصحاب الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وكذلك يستخدم من قبل اصحاب المشاريع الكبري والعملاقة المتواجدين في جميع انحاء العالم حيث يعرضون علية صور منتجاتهم واعمالهم وعلاماتهم التجارية وبالطبع يشاهدها ملايين البشر مما يؤدي الى تزايد مبيعات وارباح اصحاب تلك المشاريع وبهذا يعد بينتيريست من المواقع التسويقية المفيدة والمهمة جداً لاصحاب الاعمال وما يزيد الامر اهمية وتميزاً هو ان “بينتيريست” موقع مجاني ويمكن لأي شخص في العالم ان يشترك علية ويسوق منتجاتة.
اقرأ ايضاً مجالات الربح من الانترنت التى يمكنك العمل بها وكسب المال
اقرأ ايضاً كيفية اشهار العلامات التجارية على موقع انستغرام بنجاح

بينتيريست

كيف تزيد ارباحك عبر موقع بينتيريست:

1- اذا كنت تبيع المنتجات سواء كانت ملابس او اكسسوارات او الكترونيات او غيرهم عبر الانترنت او على ارض الواقع فيمكنك فتح حساب جديد على بينتيريست وتصوير منتجات بدقة عالية او تحميل الموديلات الخاصة بها من على الانترنت ومن ثم رفع هذة الصور على حسابك الخاص ومع الوقت ستجد العديد من المشتركين على الموقع بدؤا في الانضمام اليك.

2- عندما تقوم برفع صورة علي بينتيريست يجب ان تكتب الوصف الكافي لها وهذا لا يعنى ان تكتب عدد كبير من السطور بل يجب ان تكتب ما يفيد المشاهد وما يمكن ان يجذبة لطلب شراء منتجك المعروض.

3- توجد العديد من العلامات التجارية المملة والتي تمكن اصحابها من تحقيق النجاحات على بينتيريست عبر الاعتماد على الابداع سواء في عرض الصور او الوصف الخاص بها، وهذا بالطبع ما يجب ان تفعلة عندما تسعي لتسويق علامتك التجارية الخاصة.

4- يجب ان تستعين بخاصية الرسم البياني التى يقدمها موقع بينتيريست حيث تساعد المشاهدين على فهم المنتجات التى تسعي للتسويق لها.

5- يجب ان تكون نشيط على موقع بينتيريست بمعنى ان تقوم بتحميل الكثير من الصور لتجذب عدد كبير من المتابعين ولكن يراعي عدم التكرار في الصور بشكل مبالغ فية كما يجب ان لا تكون نشيط حد الملل.

6- تم مؤخراً تفعيل نظام الرسائل على بينتيريست وهذا لتقريب التواصل بين اصحاب العملات التجارية وعارضي المنتجات وبين عملائهم او متابيعهم وهذا يتطلب منك فحص الرسائل بإستمرار والرد على اسئلة واستفسارات العملاء.

فوائد اخري لموقع بينتيريست:

بعيداً عن الفوائد التسويقية والترويجية التى يقدمها لموقع بينتيريست ويستفيد منها الالاف حول العالم توجد العديد من المزايا الاخري التى يمكن ان يستفيد منها مستخدمين الانترنت واصحاب المواقع الالكترونية، فمثلا يمكنك الاعتماد على بينتيريست كسيرفر لرفع الصور الخاصة بك علية ومن ثم تقوم بعمل البورد التى عليها صورك سرية وبالتالى لن يراها احد غيرك كذلك يمكنك رفع الصور الخاصة بموقك الالكتروني مما يقلل التحميل على الاستضافة التى يتواجد عليها موقعك وبالتالى تضمن كفأتة وسرعتة.

يمكنك نشر موضوع تعلم كيف تسوق منتجاتك على موقع بينتيريست عبر ازار المشاركة اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق