مشروع نادي لممارسة العاب الذكاء وكيفية تحقيق ارباح كثيرة

توجد الكثير من العاب الذكاء التى تمتلك عشاق ومحبين كثر في كل مكان في العالم ومنها دولتك بالطبع ومن امثلتها “الشطرنج، الاسئلة العامة، الالغاز، العمليات الحسابية السريعة … الخ” والتى يمكن ان يمارسها الناس لتطوير عقولهم وتنمية قدراتهم الذهنية بالاضافة الي قضاء وقت ممتع مع الاصدقاء، ومن الممكن ان تٌمارس هذة الالعاب بشكل فردي او زوجي او جماعي، ويمكن ان تفكر بعقلية تجارية ربحية وتقوم بإنشاء نادي لممارسة العاب الذكاء بة وبالتالي تساعد الناس على التجمع على شئ جيد ينمي من قدراتهم ويمنحهم السعادة، ولكي تنشأ هذا المشروع ستحتاج الى متطلبات ليست بالصعبة ولكن يشترط ان توفرها حتي يتم انشاء النشاط بالصورة المرجوة وتحقق الكثير من الارباح، وهذا ما سأعمل على توضيحة خلال هذا الموضوع.
اقرأ ايضاً تجارة مربحة بكل المقاييس ولا يوجد مجال للمخاطرة او الخسارة
اقرأ ايضاً مشروع اكاديمية لتعليم الخياطة للمبتدئين وارباح ممتازة

العاب الذكاء

مكان اقامة نادي العاب الذكاء:

يمكن اقامتة في الاماكن التى تكثر فيها التجمعات، وليكن دور ارضي في احد البنايات في وسط المدينة، او استئجار مقر في احد الاندية الاجتماعية ذات الاعداد الكبيرة من الاعضاء ايضاً يمكن دراسة الاماكن الترفيهية ومعرفة ما اذا كانت تصلح ام لا.

تجهيزات نادي العاب الذكاء:

ستحتاج الى توفير بعض الالعاب المختلفة كما ستحتاج الى وضع بعض الاثاثات مثل الكراسي والطاولات لجلوس الناس عليها واستخدامها في اللعب، كما يجب توفير مكتب للمدير ومكتب صغير اخر للموظف الذي يستقبل الزبائن.

العمالة اللازمة:

ستحتاج فقط الي موظف يستقبل الزبائن ويدير المكان في ويقوم بمحاسبتهم بعد الانتهاء من اللعب، وتقوم انت بالاشراف ومتابعة كل جديد مع العمل على التطوير المستمر في المكان.

تسويق مشروع نادي العاب الذكاء:

– يمكن تنظيم منافسات بشكل شهري وتفتح ابواب الاشتراك بأسعار رمزيو مع اعطاء صاحب المركز الاول هدية رمزية تثبت انة الافضل بين الجميع.

– يمكن التوسع فيما بعد وادخال انواع اخري تستقطب بها فئات اخري.

– طباعة فلايرات ودعايا تدعو الناس فيها الى التجريب.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق