مشروع ناجح مع ادخال فكرة جديدة علية

مشروع ناجح مع ادخال فكرة جديدة علية

من المعروف ان مشاريع انتاج وبيع ملابس النساء تصنف ضمن المشروعات المربحة جداً وذلك لشغف السيدات بالملابس الجديدة واتباع الموضة، ويسعى كل شخص سواء كان مصمم او صاحب متجر كبير خاص ببيع ملابس السيدات الى ابتكار تصاميم جديدة تخطف عقول النساء وبالتالى تزيد المبيعات وتزيد الارباح، وفكرة اليوم هي عبارة عن مشروع ناجح وهو تصميم وبيع الملابس النسائية ولكن بتصميم جديد وهو على شكل ملابس شهرازاد، الشخصية التى تحبها كل نساء العالم.

مشروع ناجح تصميم وبيع ملابس شهرازاد:

1- التصميم والابتكار:

اذا كانت لديك موهبة تصميم الازياء والقدرة على الابداع فيمكنك البدء فى تنفيذها، واذا كنت لا تملك هذة الملكة فيمكنك ان تتعلم وتتدرب او يمكنك الذهاب الى احد المصممين المبدعين والاتفاق معة على تنفيذ اعمال محمددة مع اضافة لمساتة السحرية عليها بالطبع، مع الاعتماد على انواع جيدة وراقية من القماش ومراعاة الجودة عند التنفيذ.

مشروع ناجح

 

2- العمالة المطلوبة فى مشروع ناجح تصميم وبيع ملابس شهرازاد:

اذا اردت ان تفتح مشغل قائم على اساس خياطة مثل هذة الانواع من الاثواب فيجب عليك اختيار عمالة ماهرة جداً فى الخياطة حيث يستطيعون اخراج ازياء جميلة جداً على عكس العمالة الاقل جودة.

 

3- تسويق منتجات مشروع ناجح تصميم وبيع ملابس شهرازاد:

– البيع عبر صفحات التواصل الاجتماعى مثل فيسبوك وتويتر والمنتدتيات النسائية فهى منتشرة وبكثرة.

– افتتاح محل صغير ولكن فى منطقة راقية اذا سمحت الظروف.

– ان لم تسطع افتتاح معرض خاص بك فيمكنك الذهاب الى المتاجر والبوتيكات المتواجدة فى منطقتك وعرض ازيائك بها مقابل نسبة ما يتفق عليها فيما بينكم.

– توريد للتجار والمحلات بأسعار مناسبة.

– المشاركة فى المعارض الداخلية المتخصصة بالمجال.

– الاعتماد على مندوبين تسويق من النساء.

 

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق