مشروع ناجح معرض اجمل الاحذية البناتي والحريمي وارباح كبيرة

من المعروف ان السيدات يتجهن لشراء افضل الاشياء من حيث المظهر حتى وان قلت الجودة وزاد السعر فهن يفضلن الجمال في كل شئ وهذا بالطبع لا يعنى ان تكون الجودة رديئة، ولا يتخلف الوضع عندما يفكرن في شراء الاشياء التى يلبسونها في اقدامهن ويسعون لشراء اجمل الاحذية حتي وان زاد سعرها عن باقي السلع المشابهة والغير جمالية، ومن المعروف ايضاً ان العمل في السوق النسائي يعنى امكانية تحقيق الكثير من الارباح ويرجع ذلك لعدة اسباب ولعمل اهمها هو كثرة حركة الشراء وبيع السلع بسعر اكبر بكثير من تكلفتها ومن هنا وجب علينا التفكير كرواد اعمال او صغار مستثمرين ان نفكر في كيفية دخول هذا السوق وتحقيق ارباح ممتازة منة، ولذلك سأعرض عليكم فكرة مشروع ناجح ليست بالجديدة فهي تعتبر من الافكار القديمة والعتيقة والتى يعمل بها الكثير من رجال الاعمال وصغار المستثمرين والشباب ايضاً وعلي مستوي كل الطبقات والمستويات الاجتماعية نظراً لما يتم تقديمة من سلع اساسية تحتاجها كل سيدة، وسنقدم بعض الابعاد والرؤي الجديدة التى تساعدك على زيادة حجم المبيعات وبالطبع زيادة الارباح، وفكرة اليوم هي عبارة عن مشروع ناجح قائم علي استئجار معرض او متجر لعرض اجمل الاحذية الحريمي بمختلف انواعها وبيعها بة مقابل تحقيق صافي ارباح ممتاز.
اقرأ ايضاً فكرة انشاء متجر حلويات مغربية برأس مال بسيط وارباح عالية
اقرأ ايضاً فكرة مشروع ناجح ومربح وغير مكلف ويصلح للشباب

اجمل الاحذية

الهدف من مشروع ناجح معرض اجمل الاحذية:

الهدف الاساسي بالطبع هو تحقيق الكثير من الارباح عن طريق الشراء والبيع بسعر اعلى للمستهلكين، وتبقي هناك اهداف اخري يجب وضعها في الاعتبار مثل التوسع المستقبلى والتصنيع انشاء علامة تجارية خاصة بك واحداث طفرة ملموسة في هذا المجال، ويجب ان يكون هناك تخطيط نسبق لكل هذة الخطوات.

مكان اقامة مشروع ناجح معرض اجمل الاحذية:

يفضل اختيار مكان تجاري يذهب الية الكثير من الناس لشراء حاجتهم ومن امثلة هذة الاماكن المولات والاسواق التجارية، وبالنسبة للمكان الذي يقع الاختيار علية فيجب ان يكون ظاهر للناس وبة الديكورات المناسبة واستخدام الاساليب الصحيحة للعرض بحيث يظهر للمارة جميع الموديلات الحديثة دون ان يدخلوا المتجر وهذة تعتبر احدى طرق التسويق التى تعمل على جذب الزبون.

الحصول على البضائع بالجملة:

لن نرشح لك شخص بعينة ولكن سيكون تعاملك مع مكاتب الاستيراد من الخارج وتجار الجملة المعروفين داخل بلدك، ويت الاتفاق معهم على تزويدك بأفضل واحدث الموديلات التى يفضلها السيدات.

تسويق مشروع ناجح معرض اجمل الاحذية:

مشروع ناجح معرض اجمل الاحذية من المشروعات التى لا تحتاج الى تسويق ولكن سنذكر بعض النقاط الهامة التى تساعدك على زيادة عدد الزبائن والمشترين.
– عمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصور مثل انستغرام وعرض صور الموديلات الموجود عندك وعند الطلب يمكنك شحنها الى منزل طالبة السلعة مع اضافة مصاريف الشحن عليها.
– اختيار مكان ظاهر للمارة مع اسلوب عرض يجذب الزبون كما ذكرنا من قبل.
– تقديم سلع ذات مظهر ممتاز وجودة عالية واسعار مناسبة.
– عمل العروض والتخفيضات من حين لاخر لتنشيط المبيعات.

جدوي مشروع ناجح معرض اجمل الاحذية:

معرض اجمل الاحذية البناتى والحريمي من المشروعات القديمة والتى تقدم سلع اساسية لا يمكن الاستغناء عنها والتى اثبتت نجاحها من قبل كما يمكن تنفيذها على كافة المستويات سواء المستوي الراقي او الشعبى كما يمكن اقامتة في اى دولة.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق