مشروع ناجح متجر لبيع ملابس والعاب اطفال

يعتبر سوق بيع ملابس ولعب اطفال من الاسواق التى تنموا بسرعة فى الوقت الحالى سواء داخل المملكة العربية السعودية ومصر وباقى البلدان العربية وذلك وفقاً لبعض المصادر التى تحدث من قبل عن هذا التطور مثل مركز بيت الاستثمار العالمى “Global” ويرجع هذا النمو الى زيادة اعداد الاطفال وايضاً الى زيادة الاهتمام بالصغار ومحاولة تنميتهم وتطويرهم من خلال بيع لعاب اطفال مفيدة وشغل اوقات فراغهم بالعاب اخرى كما يفضل الامهات والاباء ان يظهر صغارهم فى مظهر جميل ولائق وذلك من خلال شراء ملابس كثيرة وجميلة لهم، وبالتالى فإن فكرة انشاء متجر خاص ببيع ملابس ولعب اطفال لهي فكرة مشروع ناجح جداً وفقاً لما تشير الية الاحصائات والتوقعات.

إقرأ ايضاً مشروع مربح مركز لتعديل وتحسين السيارات

إقرأ ايضاً مجموعة مشروعات صغيرة متنوعة ومربحة جداً الجزء الاول

مشروع ناجح

كيفية العمل فى مشروع ناجح متجر لبيع ملابس والعاب اطفال:

ونعنى هنا الهيكل الخاص بالمتجر وهو سيكون عبارة قسمين الاول خاص ب ببيع العاب اطفال مختلفة والعرائس وغيرها والقسم الاخر سيكون خاص بملابس البنات والاولاد.

 

الموقع المطلوب لاقامة مشروع ناجح متجر لبيع ملابس والعاب اطفال علية:

تحتاج الى موقع فى مدينة راقية بعض الشئ نظراً لاهتمام الاهالى فى مثل هذة المناطق بترفية ابنائهم وذلك لان حالتهم المادية افضل من المناطق الاقل من ناحية المستوى المعيشى.

 

العمالة المطلوبة لمشروع ناجح متجر لبيع ملابس والعاب اطفال:

يتم توظيف بائعين ذوى خبرة ومظهر حسن بالاضافة الى قدرتهم على التعامل مع الاباء وتقديم افضل العروض لهم وكيفية التعامل مع الصغار ومحاولة ارضائهم وهذا يعنى انك تكسب الزبائن ويصبح مشروع ناجح مع الوقت.

 

الدعايا والاعلان:

– حملات دعائية فى الصحف والمجلات الخاصة باصغار والمرأة.

– حملات اعلانية على الانترنت ومواقع الصغار والسيدات.

– عمل متجر الكترونى او البيع على المتاجر الالكترونية الشهيرة.

– اذا توافرت سيولة مالية فقم بعمل اعلان تلفزيونى على قنوات الاطفال والبراعم.

– تقديم عروض جيدة ومغرية.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق