مشروع ناجح فريش ماركت لبيع السلع الطازجة وارباح 200% واكثر

الفريش ماركت هو عبارة عن متجر او سوق صغير لعرض السلع الطازجة فقط مثل الخضروات والفواكة والثمار وغيرها والابتعاد بالطبع عن المتاجرة بالسلع والمنتجات الغذائية المعلبة، ومن الطبيعي ان الغذاء الطازج افضل بكثير من الغذاء المعلب والذي تم تعبئتة ثم تصديرة من الخارج ثم استلامة من قبل التجار في الداخل ثم توزيعة الى اصحاب المتاجر وعرضة وبالطبع يكون معبئ منذ فترة ليست بالقصيرة ويتم اضافة المواد الحافظة علية لحفظة وهي بالطبع غير صحية، وتعد فكرة انشاء الفريش ماركت فكرة لمشروع ناجح يمكن ان يحقق الكثير من الارباح نظراً لاهمية وجودة ما يقدمة من منتجات غذائية يحتاج اليها كل منزل ولا تستغني عنها اي ربة منزل، وسنقوم على مدار هذا الموضوع بتوضيح بعض النقاط الهامة مثل مكان اقامة المتجر وكيفية زيادة الارباح وكيفية الحصول على المنتجات الطازجة… الخ.
اقرأ ايضاً مشروع ناجح محل لبيع منتجات الالبان مع كافة عناصر نجاح المشروع
اقرأ ايضاً فكرة مشروع ناجح مطعم وكافية الماضي الجميل وكيفية تحقيق الربح كبيرة

مشروع ناجح

مكان اقامة مشروع ناجح فريش ماركت:

يمكن ان يقام في منطقة بها الكثير من العقارات والعمارت وتكثر بها حركة السير، وعند الاختيار يراعي اختيار منطقة ليس بها نفس هذا النشاط لتكون المنافسة قليلة وتكون حصتك في السوق اكبر، وبالنسبة للمساحة فيفضل ان تكون كبيرة وان لم تسمح الظروف فيمكن ان تعرض المنتجات خارج المتجر.

انواع السلع الغذائية التى يتم عرضها:

يتم المتاجر بكافة انواع الخضروات والفواكة مثل “الخيار والطماطم والفلفل والبرتقال والموز ….الخ.” ويتم الحصول عليها بصورة يومية لتكون طازجة.

كيفية الحصول على البضائع لمشروع ناجح الفريش ماركت:

يتم الاتفاق مع مورد من سوق الجملة وتسليمك يومياً حصة من البضائع المختلفة، ويجب ان تشتري كميات اكبر من السلع التى يكثر عليها الطلب وكميات اقل من السلع التى يقل عليها الطلب.

ارباح مشروع ناجح فريش ماركت:

يتم بيع الفواكة والخضروات بسعر يعادل ضعف سعر الشراء من تجار الجملة وهذا يعنى انك يمكن ان تحقق ارباح تصل الي 200% اذا قمت ببيع بضاعتك كلها يومياً.

كيفية بيع البضائع وتحقيق ارباح اكثر من مشروع ناجح فريش ماركت:

لا تكتفي بعرض البضائع داخل المتجر بل يمكنك بذل المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الارباح، فيمكنك ان تقوم بالاتفاق مع ربات البيوت في منطقتك على ان ترسل لهم ما يحتاجونة يومياً من طلبات الي منازلهم مجاناً ويمكن ان تعين شخص صغير السن لاداء هذة الوظيفة، وايضاً تضمن كسب الزبائن والتوفير عليهم الكثير من الجهد المبذول يومياً.

تعليق واحد

اضف تعليق