مشروع ناجح بدون تكاليف وينفذ منزلياً وارباح كبيرة

3

نتحدث اليوم عن فكرة لمشروع ناجح جداً وحقق عوائد مادية عالية لبعض الاشخاص الذين يعملون بة، والفكرة عبارة عن نشاط قائم على اساس تصنيع علب الهدايا بألوان وتصاميم مختلفة ومتنوعة بحيث تناسب جميع الاذواق والاعمار، واذهرت هذة التجارة فى السنوات الاخيرة حيث اصبحت الهدايا شئ اساسى يشتريها غالبية الناس لمهادة بعضهم فى المناسبات المختلفة وبأسعار ليست بالقليلة مقارنة بسعر تكاليف الانتاج او التصنيع، وما يميز فكرة اليوم انها تعتمد على خامات كثيرة ومتوفرة بكثرة فى منزلك ويمكن شرائ الخامات الغير متوفرة بأسعار قليلة وسنذكرها فيما بعد، ايضاً توجد ميزة مهمة جداً وهي امكانية التنفيذ من المنزل حيث لن تحتاج الى استئجار محل او ورشة للتصنيع بها وبالتالى توفر الكثير من المال،، ويحتاج هذا النشاط لكى ينجح ويصبح مشروع ناجح الى عدة نقاط بسيطة يجب وضعها فى الاعتبار وسنذكرها على مدار الموضوع ،،فتابعونا.

اقرأ ايضاً طرق عمل اكسسوارات يدوية راقية للبنات وتحقيق ارباح كبيرة

اقرأ ايضاً اشغال يدوية سهلة بدون تكاليف لتزيين منزلك

مشروع ناجح

المواد الخام المطلوبة لمشروع ناجح صناعة علب الهدايا:

ورق هدايا واقمشة ملونة وورق الكرويشة وغيرها ويمكن تعلم كيفية صناعة علب الهدايا يدوياً من خلال زيارة قسم الاشغال اليدوية فى موقعنا حيث توجد الكثير من المواضيع التى تتحدث عن كيفية عمل علب هدايا انيقة بدون تكاليف.

 

العمالة المطلوبة لمشروع ناجح صناعة علب الهدايا:

لا يحتاج الى عمالة فقط صاحب النشاط ويمكن الاستعانة بافراد الاسرة لزيادة الانتاج.

 

تسويق مشروع ناجح صناعة علب الهدايا:

بعد الانتهاء من انتاج وتصنيع علب هدايا قيمة ورائعة الشكل يمكن الذهاب الى محلات الهدايا والمولات ومحلات الاكسسوارت وغيرها وعرض الانتاج عليهم والبيع لهم بأسعار مناسبة.

 

نصائح هامة:

– لا تنتج الكثير فى البداية فقط قم بصناعة مجموعة صغيرة وابدءبتسويقها ولاحظ ردود الافعال حولها.

– يجب ان تكون متنوع وهذا يعنى تصنيع اشكال مختلفة وتصاميم مختلفة.

– اهتم بالمناسبات وعبر عنها فمثلا مناسبة عيد الحب قم بتصنيع الكثير من العلب التى تدل على المناسبة بأشكال وتصاميم مختلفةتناسب الجميع وهكذا فى باقى المناسبات.

3 تعليقات

  1. المشاريع معظمها منتشره لاما تكلفتها عاليه نفسى فى مشروع يناسب حد لسه هيبدا ويضمن انه ينجح

    • فية مشاريع كتير جداً على الموقع وافكار كتيرة جداً بتكاليف بسيطة وبدون تكاليف نهائياً والحمد لله فية ناس نفذوا كتير منها

  2. انا من المغرب ابلغ من العمر 45سنة خبرة طويلة في الصناعة التفليدية من احدية وشنط وكتابة ايات قرانية بخيوط دهبية والبسة تفليدية مغربي جلباب وقفطان ابحت عن ممول لمشروع مربح من دول الخليج

شارك وأضف تعليق