مشروع مناسب جداً للموظفين والاشخاص الغير متفرغين وربحة هائل

2

خصصنا فيما سبق العديد من التدوينات للكتابة عن المشروعات التى يستطيع ان يستفيد منها الشباب الغير عامل او الذي لم يستطيع ايجاد الوظائف المناسبة حتى الان، كما خصصنا العديد من المشروعات المنزلية التى يمكن تستفيد من السيدات وربات البيوت ايضاً، ولكن هناك فئة اخري من الناس وهم الموظفين الذين يحصلون على لا تمكنهم من الادخار، ولهذا قررنا ان نعرض فكرة لمشروع جديد من نوعة وقادر على تحقيق ارباح هائلة ويناسب الموظفين والاشخاص الغير متفرغين حيث يتم العمل بة لمدة يوم او يومان فقط في الاسبوع.
اقرأ ايضاً مشروع محل بشوت وعبائات مع شرح مفصل لجميع جوانب المشروع
اقرأ ايضاً طرق عمل اكسسوارات راقية بالخطوات والصور مع فرصة كبيرة للربح

مشروع

فكرة المشروع:

الفكرة هي عبارة عن شراء بعض الملابس او الاكسسوارات او غيرها من البضائع المشابهة وعرضها في احد المحلات او المعارض او حتى المنازل او الفيلات او غيرها لمدة يوم واحد او يومان في الاسبوع، على ان تكون ايام العرض هي ايام الاجازات وليكن الجمعة والسبت او الجمعة فقط.

قبل البدء في المشروع:

يجب ان تدرس جيداً المنطقة التى تنوى اقامة المشروع بها وتحدد بناء عليها السلع الناقصة ووتدرس كيفية توفيرها وجدوي بيعها، ويمكن فعل ذلك عن طريق التجول ومشاهدة المحلات ومن ثم تبحث عن اافضل التجار وذلك عبر مصادر متنوعة يمكنك الاطلاع عليها من هنا.

اثناء شراء البضائع:

يجب شراء عدد قليل من البضائع في بداية المشروع حتى لا تتحمل الكثير من التكاليف، كما يجب ان تشتري البضائع التى تتناسب مع ثقافة وعادات الزبائن في بلدك كما يجب ان تكون منتجات عصرية وجاذبة للعين.

كيفية العمل في المشروع:

اكثر شئ يحتاج الية المشروع في بداياتة هو الدعايا، وعلى ذلك يمكنك تحديد الشريحة المستهدفة للتسويق وسنفرض انهم الفتيات من عمر 17 عام الى 30 عام، وعلى ذلك يمكنك طباعة الدعايا وتوزيعها امام مدارس الثانوي وفي الجامعات وفي الاندية الاجتماعية وغيرها كما يجب ان تقوم بعمل حملات على الانترنت تستهدف بها بلدك والاعمار من السن المحدد، ويجب ان توضح في الدعايا والاعلانات انواع السلع التى تقدمها ومواعيد العرض.

تعليقان

شارك وأضف تعليق