مشروع مربح وراقى وينفذ من المنزل وبدون تكاليف

مشروع مربح وراقى وينفذ من المنزل وبدون تكاليف

فكرة لمشروع مربح وراقى جداً حيث انك لن تتعب او تحتاج الى شراء معدات او ادوت ولن تحتاج الى اى تكاليف، فكل ما تحتاج الية فى هذا النشاط هو خط انترنت تستطيع انجاز الاعمال من علية، والفكرة عبارة عن تسويق منتجات المتاجر مثل متاجر او محلات الملابس والاحذية بكافة اشكالها وحقائب السيدات والعطور والكريمات وادوات العناية بالبشرة والشعر وغيرها من المنتجات التى تجتاج اليها المرأة كما يمكن تسويق المنتجات الخاصة بالرجال ايضاً كالعطور الرجالى والملابس وادوات الحلاقة والاحذية والنظارات والساعات وغيرها، ويمكن من خلال تسويق هذة المنتجات ان تحصل على عمولة على كل قطعة تبيعها وانت فى منزلك، وسنذكر لك اهم الوسائل التى تمكنك من البيع وتحقيق ارباح كبيرة من فكرة اليوم.

اقرأ ايضاً مشروع مربح توصيل الخضروات والخبز الى المنازل

اقرأ ايضاً مشروع مربح ومضمون ومجرب من قبل

مشروع مربح

طريقة العمل فى مشروع مربح تسويق المتاجر على الانترنت:

– الذهاب الى المتاجر المتخصصة بالعطور والاكسسوارات والملابس وغيرها والاتفاق معهم على تسويق بعض من منتجاتهم ولكن بسعر مناسب مقابل حصولك على عمولة عن كل قطعة يتم بيعها.

– بعد الحصول على الموافقة من اصحاب المحلات قم بمعرفة اسماء الموديلات والبحث عن صور جيدة لها على الانترنت، لنفرض انك تريد ان تسوق لزجاجة عطر شانيل فكل ما عليك معرفة الاسم والشكل ثم البحث على الانترنت عن صورة ها الموديل لانك ستستخدمها فى التسويق فيما بعد.

– قم بعمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف التسويق عن طريقها، وليكن صفحة على فيس بوك وتويتر وانستغرام وغيرها،، واذا كانت ظروفك المادية تسمح بشراء صفحة كبيرة تستطيع التسويق من خلالها فهذا جيد ويحقق ارباح اسرع، ويمكنك ايضاًاستئجار صفحة لمدة اسبوع مثلا والتجريب من خلالها.

 

– عندما تتلقى طلبات الشراء قم بالذهاب الى المتجر وشحن القطعة المطلوبة لصحابها اذا كان بعيدعنك اوتسليمها للعميل باليد اذا كان من منطقتك.

 

ملحوظة:

هذة مجرد فكرة لمشروع مربح ويمكنك ادخال بعد التعديلات عليها او وضع منتجاات اخرى او التسويق بطرق اخرى لزيادة الارباح وهذا هوالمطلوب.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق